آخر خبر
وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر        
سلايدر

كامل ” يرد على البرلمان الأوروبى ” موتوا بغيظكم

مصر لا تنظر للصغائر .. ولن تركع ابدا

 

مصر لا تنظر للصغائر .. ولن تركع ابدا

احلام عبد الرحمن

أدان محمد كامل رئيس الاتحاد المحلى لنقابات عمال الجيزة رئيس نقابة النقل العام بيان البرلمان الأوروبي الصادر بشأن حالة حقوق الإنسان فى مصر ومحاولة التشكيك فى القضاء .

وقال ان بيان البرلمان الأوروبى ادعاءاته بلا اسانيد وتعتمد فقط على كلام مرسل صادر من منظمات حقوقية بعينها تنتمى لفصيل “الجماعة ” والتى تحمل الضغينة للدولة المصرية منذ إن خلعها الشعب فى ثورة ٣٠ يونيو .

أكد ” كامل” ان مصر دولة عظمى تسير قدما نحو مستقبل مشرق وتشهد نهضة تنموية فى كل الاتجاهات وهو ما يؤرق الاخرين رافضا كل محاولات النيل من حالة الاستقرار الذى تعيشه البلاد.

اضاف أن جموع الشعب المصري العظيم وفى القلب منه العمال يستنكرون أية املاءات أو محاولات متتالية للتدخل في شئونهم ويجددون الثقة في قضاء مصر الشامخ وكافة المؤسسات الوطنية في الرد بقوه علي من تسول له نفسه او من يحاول ان يفرض إرادته أو تدخلاته علي مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى