حوادث

كروان مشاكل للنيابة: عملت فيديو المطبخ علشان الفلوس

كروان مشاكل للنيابة: عملت فيديو المطبخ علشان الفلوس
كروان مشاكل للنيابة: عملت فيديو المطبخ علشان الفلوس

 

حسام زكريا

اقر التيك توكر كروان مشاكل باعترافات تفصيلية، امام جهات التحقيق، في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور بالاشتراك مع المتهمة انجي حمادة المحبوسة حاليا على ذمة التحقيقات.

 

وقال “مشاكل” انه كان يحلم بالشهرة والنجومية منذ الصغر، وبعد انتشار تطبيق ” التيك توك” قرر نشر فيديوهات له وبعد تحقيق شهرة كبيرة تواصل مع المتهمة الثانية لعمل فيديوهات من اجل تحقيق ارباح مالية.

 

وتابع كروان مشاكل، اتفقنا على عمل فيديو وايهام المتابعين اننا متزوجين، وتابع “انجي هي اللي كانت بتدفع الفلوس وعزمت ناس كتير، وبعدها صورنا فيديو المطبخ، اللي سبب المشكلة.

 

وأنكر المتهم الزواج من إنجي حمادة، وأن ما التقط فيديو المطبخ هي والدته، في أثناء تواجدها معه في شقة انجي حمادة، وأنه لم يتحصل من الفيديوهات التي تم نشرها عبر صفحته بموقع تيك توك سوى على 50 ألف جنيه فقط.

 

كانت قد رحلت الأجهزة الأمنية التيك توكر كروان مشاكل، بمأمورية أمنية خاصة من مديرية أمن سوهاج محل القبض عليه في أثناء اختباءه، إلى جهات التحقيق بمحكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس بالقاهرة، للتحقيق معه في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور بالاشتراك مع المتهمة انجي حمادة المحبوسة حاليا على ذمة التحقيقات، والمشتركة معه في نفس التهمة عقب ظهورهما في مقطع فيديو فاضح داخل شقة الأخيرة بمنطقة التجمع الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات