آخر خبر
وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر        
سبورت

كلوب يدافع عن داروين نونيز

كلوب يدافع عن داروين نونيز
كلوب يدافع عن داروين نونيز

وكالات

دافع الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن مهاجمه داروين نونيز، وذلك بعد تصاعد التكهنات حول مستقبله.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا)، أنه عقب فوز الفريق على توتنهام 4 – 2، قام المهاجم الدولي الأوروغوياني بحذف جميع صوره مع ليفربول من حسابه الرسمي على منصة مشاركة الصور «إنستغرام».

وأدى ذلك إلى ازدياد التكهنات بشأن المهاجم البالغ من العمر 24 عاماً، والذي قضى موسمين متباينين مع ليفربول منذ انضمامه إليه قادماً من بنفيكا البرتغالي.

لكن كلوب أبدى ثقته بأن المهاجم الذي سجل 33 هدفاً في 94 مباراة، لم يظهر كامل إمكاناته مع الفريق حتى الآن.

وقال كلوب: «لا أعرف شيئاً عن ذلك. لا يوجد أي تكهنات في الوقت الحالي، إنه الموقف الذي نحن به فقط».

وأضاف: «داروين ليس سعيداً بإهدار تلك الفرص، إنه غير محظوظ، دعوني أقول ذلك، لقد كان كذلك في كثير من المواقف، حيث كان يفعل كل شيء بشكل صحيح لكن الكرة لا تهز الشباك».

وتابع كلوب: «هذا صعب على لاعب شاب، لديه توقعات كبيرة بشأن ما يمكنه فعله، لا يوجد بديل سوى المضي قدماً، وهو ما يفعله الآن».

وأوضح: «نحاول مساعدته بكل ما نستطيع، لكن يجب عليك الخروج من ذلك، الجميع عليه أن يفعل ذلك، هذا جزء من مسيرة لاعب كرة القدم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى