آخر خبر
يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر         الجهاز المركزي: 24.5% نسبة انخفاض فى عدد الوفيات في حوادث الطرق عام 2023         مقتل 15 جنديا من جيش الاحتلال شرق مدينة رفح جنوب غزة         سعر الدولار أمام الجنيه اليوم السبت في البنوك         فيلم السرب لـ أحمد السقا يغرد في صدارة شباك التذاكر.. اعرف التفاصيل         عاجل.. تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية فى عدة محافظات          مسرح الشرقية يقدم  «سجن اختياري» و«ملحمة السراب» ضمن موسم قصور الثقافة          حصاد وزارة التضامن الاجتماعي في اسبوع «إنفوجراف وفيديو»         وزير الخارجية يجري اتصالاً مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية في غزة          حقيقة طرح شقق وزارة الأوقاف بمقدم 16 ألف جنيه         وزير الدفاع البريطاني: جميع فرقاطاتنا البحرية ستكون مزودة بقدرات على شن هجوم بري         وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري لهذا العام        
سبورت

لاعب مانشستر سيتي السابق يشيد بالمنظومة الرياضية داخل نادي بيراميدز

كتب – يحيى الصباغ 

أشاد النجم الدولي الفرنسي السابق جايل كليشيه، لاعب أرسنال ومانشستر سيتي ومنتخب فرنسا السابق، بنادي بيراميدز، على هامش زيارته للنادي ومتابعة تدريباته، ومشيرا إلى مدى التطور والاحترافية التي يتمتع بها، وأنه يمتلك إمكانيات وأجواء ممتازة وهو ما يحتاج إليه أي لاعب وأنه سعيد بزيارته.

واستقبل المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، النجم الدولي الفرنسي السابق، وأهداه قميص نادي بيراميدز الذي يحمل اسمه تقديرا لزيارته للنادي.

وعبر النجم الفرنسي عن سعادته بزيارته الأولى لمصر بدعوة من صديقه كريم حافظ الذي سبق ولعب معه في باشاك شهير التركي ويرتبطان بعلاقة صداقة وتواصل مستمر، ودعاه لزيارة مصر ونادي بيراميدز وسعيد للغاية بتلبية تلك الدعوة.

أوضح كليشي أن نادي بيراميدز يمتاز باحترافية شديدة تضاهي أندية أوروبا وبإمكانيات كبيرة ويتوقع له تحقيق أول ألقابه خلال الفترة المقبلة، حيث يعلم عنه الكثير بفضل كريم حافظ ويرى أنه يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى