آخر خبر
رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب         ترحيل أحمد الطنطاوي لـ”مركز إصلاح وتأهيل” بالعاشر من رمضان        
سلايدر

لو زارك ميت حزين في المنام.. اخرج صدقة على روحه

لو زارك ميت حزين في المنام.. اخرج صدقة على روحه
صورة ارشيفبة

شروق مدحت

تتكرر بعض الأحلام لدى النساء، مما ينعكس بشكل سلبي على حالتهم النفسية والمزاجية، حيث أكدت الدراسات العلمية أن السيدات يشعرن بالانزعاج والخوف والقلق من رؤية أمور معينة في المنام ومنها رؤية المتوفي بشكل متكرر.

وفي ذلك الإطار يقول ابن سيرين رائد تفسير الرؤى والأحلام، أن رؤية المتوفي في المنام يمكن تفسيرها بالكثير من المعاني المختلفه، فمثلا رؤية الميت وهو يضحك في المنام، فذلك يدل على المكانة العالية التي يتمتع بها المتوفى في الدار الآخره، أما رؤية الميت وهو في حالة من الحزن والبكاء، فذلك يشير إلى حاجته للصدقة والدعاء.

وأوضح مفسر الأحلام، أن الحالم إذا رأي في منامه أنه يتحدث مع الشخص المتوفي فذل يدل على الخير والرزق الواسع الذي سيحصل عليه.

وأضاف، أن رؤية المتوفى يمكن أن تحمل بعض الدلالات الغير مفضلة ، فمثلا رؤية الميت وهو يموت فى الحلم مرة ثانية، فذلك يدل على وفاة أحد أقارب الحالم، وأيضا في حال رؤية المتوفي بمظهر غير جيد مثل شحوب الوجه، فذلك يدل على وفاة الميت على ذنب عظيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى