سبورت

«مبابي وهالاند وفينيسيوس».. لآلئ ماسية شابة تتألق في سماء كرة القدم العالمية

حقًا.. إنها الساحرة المستديرة، الكل يعشقها، الكل يسعى إليها، ذلك هو جمال وعشق كرة القدم… لاعبون يقدمون فنونًا في كرة القدم، جعلت الجميع يعشقهم ويعشق فنهم الكروي، لتصل قيمتهم السوقية لملايين اليوروهات.

فهناك، كيليان مبابي وإيرلينج هالاند وفينسيوس جونيور، وغيرهم أصبحو من النجوم التي من المتوقع أن تتسلط عليهم الأضواء في العشر سنوات المقبلة، وفي السطور التالية نبرز القيمة السوقية لأبرز 10 لاعبين:

الفرنسي «كيليان مبابي»:

المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، صاحب الـ24 عامًا دائم التألق في كل موسم سواء مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي أو منتخب فرنسا، فهو لاعب مؤثر مع فريقه ومنتخب بلاده، ومن أبرز إنجازاته هو التتويج بكأس العالم (روسيا 2018).

في الوقت الحالي، هناك مفاوضات قوية من جانب ريال مدريد الإسباني؛ الذي يرغب في ضمه والظفر بخدماته، وتبلغ القيمة السوقية للاعب الشاب 250 مليون يورو.

النرويجي «إيرلينج هالاند»:

القاطرة البشرية مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب النرويج، صاحب الـ22 عامًا، إيرلينج هالاند، حاليًا هو اللاعب الأنجح في أوروبا على صعيد الأرقام الفردية، فقد تجاوز عدد أهدافه الـ50 منذ بداية الموسم المنصرم، والتي جعلت من فريقه بطلًا للثلاثية (الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا).
وتصل القيمة السوقية لهالاند، إلى 200 مليون يورو.

البرازيلي «فينيسيوس جونيور»:

النجم البرازيلي الشاب، صاحب الـ22 عامًا، الجناح المهاجم لريال مدريد الإسباني ومنتخب البرازيل، فينيسيوس جونيور؛ الذي أذهل كل متابعي كرة القدم بطريقة أداء رائعة وسرعة فائقة ولياقة بدنية عالية.
تعرض في أواخر الموسم المنصرم للعنصرية والتنمر من قبل بعض المتعصبين؛ إلا أن جميع من يحبوه وقفوا بجانبه ودعموه… تبلغ قيمته السوقية 200 مليون يورو.

الألماني «جمال موسيالا»:

الألماني الشاب صاحب الـ20 عامًا، نجم بايرن ميونيخ الألماني، وصلت القيمة السوقية لموسيالا، إلى 150 مليون يورو.

الإسباني «بيدري جونزاليس»:

أصبح اللاعب الإسباني الشاب صاحب الـ20 عامًا، بيدري جونزاليس، من نجوم برشلونة وأحد الركائز الأساسية للفريق الكتالوني، وصلت قيمته السوقية إلى 150 مليون يورو.

الإنجليزي «جود بيلينجهام»:

الإنجليزي الشاب صاحب الـ19 عامًا، جود بيلينجهام، هو أحد الوجوه المنضمة حديثًا لريال مدريد الإسباني، والمتوقع أن يصبح من أحد نجوم الفريق الملكي خلال المواسم المقبلة، وتبلغ القيمة السوقية لبيلينجهام، 150 مليون يورو.

الكرواتي «جوسكو جفارديول»:

أصبح المدافع الكرواتي الشاب صاحب ال21 عامًا، جوسكو جفارديول، أحد أفضل المدافعين في العالم، بعد مستواه الرائع مع منتخب بلاده في مونديال قطر، وأحد أبرز نجوم الدوري الألماني مع فريقه لايبزيج، وصلت القيمة السوقية لجفارديول إلى 100 مليون يورو.

البرازيلي «جابرييل مارتينيلي»:

صاحب الـ21 عامًا، نجم هجوم آرسنال الإنجليزي، وصلت قيمته السوقية إلى 100 مليون يورو.

الأرجنتيني «إنزو فيرنانديز»:

تُوِج فيرنانديز مع منتخب بلاده بكأس العالم الأخيرة (قطر 2022)، ليصبح بعدها من نجوم تشيلسي الإنجليزي، وتبلغ القيمة السوقية للاعب 80 مليون يورو.

الأوروجواياني «داروين نونيز»:

نونيز، نجم هجوم ليفربول الإنجليزي، وأحد نجوم الدوري الإنجليزي، وصلت القيمة السوقية للاعب إلى 80 مليون يورو.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات