آخر خبر
تعرف على تفاصيل منتدى التعاون الصيني العربي         رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب        
عربي ودولى

محتجون مؤيدون للفلسطينيين يسيطرون على أبنية جامعية في مدن هولندية

محتجون مؤيدون للفلسطينيين يسيطرون على أبنية جامعية في مدن هولندية
محتجون مؤيدون للفلسطينيين يسيطرون على أبنية جامعية في مدن هولندية

وكالات

قالت جماعة حقوقية في هولندا في بيان إن محتجين مؤيدين للفلسطينيين سيطروا على أبنية جامعية في مدن أمستردام وخرونينجن وأيندهوفن الهولندية، اليوم (الاثنين)، للتنديد بالحرب الإسرائيلية على غزة، وفق وكالة «رويترز» للأنباء.

وأكد متحدث باسم جامعة أمستردام احتلال مبناها، وقال إن الجامعة طلبت من غير المشاركين في الاحتجاج مغادرة المبنى.

كما أكدت جامعة أيندهوفن للتكنولوجيا أن «عشرات الطلاب يحتجون سلميا في الخارج بالقرب من خيام يتراوح عددها بين 10 و15»، في حين لم ترد جامعة خرونينجن حتى الآن على طلب للتعليق.

وينظم الطلبة في هولندا احتجاجات على الحرب في غزة منذ يوم الاثنين الماضي، وسبق لشرطة مكافحة الشغب الهولندية أن اشتبكت مع محتجين في جامعة أمستردام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى