حوادثسلايدر

“مروة” تطلب طلاق زوجها للضرر: “هجرني من 3 سنوات”

 

أرشيفية
أرشيفية

فاطمة فتوح

قامت سيدة ثلاثينية  تدعى “مروة.ح ”  برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، ضد زوجها للمطالبة بالطلاق للضرر  تحمل رقم 3078  لسنة 2023.

وقالت الزوجة في حديثها لـ”المصرية نيوز”، : لم أتخيل أبدًا أن حياتى الزوجية ستنتهى داخل أورقة المحاكم، فمنذ زواجنا والذي مر عليه نحو 3 سنوات ولم يسفر عن إنجاب أطفال، وأنا أعيش معه حياة بائسة كئيبة مليئة بالمشاكل والخلافات على أتفه الأسباب.

حكاوي محكمة الأسرة

وتابعت: تقدم لخطبتى عن طريق أحد جيرانا المقربين والذى شكر لنا في أخلاقه، ولهذا السبب سعد والدى بهذه الزيجة، لكن سرعان ما اكتشفت أني وقعت في قبضة رجل غريب الأطوار.

واستكملت: “منذ بداية زواجنا وهو يشتكى من  رائحتى ليتهرب من العلاقة، حتى أن شكوكي زادت في ارتباطه بامرأة أخرى، ولم يلمسنى طوال 3 سنوات، إلا أن المفاجأة كانت حين اكتشفت أنه شاذ جنسيا.

وتابعت: اكتشفت الأمر حين شاهدت على هاتفه بحثه في جروبات علي “فيس بوك” لاستقطاب الشواذ وارتكاب الفاحشة معهم داخل شقة والدته القديمة والتى يتردد عليها دائما ليقضي بها سهراته، أصبت بصدمة شديدة وطلبت منه الطلاق لكن  وطلب منى التنازل أولا عن كل حقوقي  ، فرفضت التنازل ولجأت لمحكمة الأسرة لطلب طلاق للضرر منه.

اقرأ أيضاً:

بدولة عربية.. الحبس 7 سنوات لوزير سابق

بسبب “سرقة لوحات الرسام الروسي”..الحكم في استئناف غادة والي على حبسها 6 أشهر.. اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى