آخر خبر
تعرف على تفاصيل منتدى التعاون الصيني العربي         رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب        
أخبار مصرية

مصر تُصلح طريق «معبر رفح» تمهيدًا لفتحه

مصر تُصلح طريق «معبر رفح» تمهيدًا لفتحه
معبر رفح

أحمد زياد

بدأت السلطات المصريّة، اليوم الجمعة، إدخال المعدات اللازمة لإعادة إصلاح طريق معبر رفح من الجانب الفلسطيني، للإسراع في إدخال المساعدات الإنسانية العاجلة، وذلك بعدما تعرض للقصف الإسرائيلي لعدة مرات مما أدى إلى تمدير الطريق.

وعرضت قناة «اكسترا نيوز» صباح اليوم، مقطع فيديو يوثق قيام المعدات المصرية بإعادة إصلاح الطريق عند معبر رفح من الجانب الفلسطيني تمهيدا لإدخال المساعدات لقطاع غزة.

وشهد معبر رفح وقفة تضامنية لأعضاء التحالف الوطني لدعم وصول المساعدات الإنسانية لقطاع غزة أمام معبر رفح، احتجاجا على عدم فتح المعبر، وأظهرت اللقطات المصورة اعتصام العشرات من أعضاء التحالف الوطني للعمل الأهلي في مصر أمام بوابات المعبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى