آخر خبر
الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وروشتة لتجنب الموجة الحارة         سعر الدلار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت        
حوادث

مقتل زوجة وشقيقها على يد زوجها في كفر الشي

مقتل زوجة وشقيقها على يد زوجها في كفر الشيخ

علا عوض

قررت جهات التحقيق بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، عدة قرارات أبرزها، نقل جثتين لزوجة وشقيقها، إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام؛ لتوقيع وبيان الصفة التشريحية حول الوفاة، وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتوقيع الصفة التشريحية لتحديد سبب وكيفية الوفاة، ومدى مطابقتها مع أقوال المتهم وما جاء في محضر جمع الاستدلالات المحرر بقسم شرطة دسوق؛ حيث جرى نقل الجثة عن طريق سيارات الإسعاف من مشرحة مستشفى دسوق العام.

كما قررت جهات التحقيق حبس المتهم “أ. م. أ” 45 عاما، زوج الضحية، لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها على أن يعرض رفقة التحريات، وجاء آخر قرارات جهات التحقيق التصريح بدفن جثمان كل من” ك. ا. ك”، 56 عاما، وشقيقته “كريمة” 40 عاما، بمعرفة أهليتهم عقب الانتهاء من التشريح.

وكان حي دحروج بمدينة دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، قد شهد مساء أمس السبت مشاجرة بين شخص 45 عاما، وزوجته لتستعين بشقيقها من أجل حل الخلافات بينهما، إلا أن الأمر تطور وانتهى بقيام الزوج بطعن زوجته طعنة نافذة بالبطن، وكذلك الذراع، كما طعن شقيقها في البطن ليجري نقلهما عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى دسوق العام في حالة خطرة ويتوفى الاثنان داخل المستشفى متأثرين بإصابتهما.

وبسؤال أهلية المتوفين اتهموا الزوج ” أ. م. أ ” 45 عاما، زوج الضحية الثانية، بأنه تعدى على زوجته وفي أثناء طلبها النجدة من شقيقها تعدى عليه هو الآخر محدثًا الإصابات التي أدت إلى وفاتهما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى