آخر خبر
رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب         ترحيل أحمد الطنطاوي لـ”مركز إصلاح وتأهيل” بالعاشر من رمضان        
حوادثعربي ودولى

مقتل لبنانيين اثنين وإصابة آخرين جراء استهداف الطيران الإسرائيلى بلدة طيرحرفا

مقتل لبنانيين اثنين وإصابة آخرين جراء استهداف الطيران الإسرائيلى بلدة طيرحرفا
مقتل لبنانيين اثنين وإصابة آخرين جراء استهداف الطيران الإسرائيلى بلدة طيرحرفا

وكالات

قتل لبنانيان وأصيب عدد آخر بجروح، اليوم /الجمعة/، جراء استهداف طيران الاحتلال الإسرائيلى بلدة طيرحرفا جنوب لبنان.

وأوردت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن طائرة مسيّرة إسرائيلية استهدفت فريقاً من عمال شركة اتصالات كان يقوم بأعمال الصيانة لإحدى محطات الإرسال فى بلدة طيرحرفا بمواكبة من الدفاع المدني؛ ما أدى إلى مقتل اثنين هما مسعف وعامل فنى وإصابة آخرين بجروح.

وأشارت الوكالة إلى أن فريق العمال الفنى كان قد حصل على إذن مسبق من قوات اليونيفيل للحضور إلى طيرحرفا وإجراء الصيانة لأعمدة الإرسال.

كما استهدفت مدفعية الاحتلال بالقذائف الفوسفورية بلدة العديسة؛ ما تسبب باندلاع حريق هائل امتد إلى ما بين المنازل فى كفركلا وبساتين الزيتون، وتعذر فرق الدفاع المدنى الوصول إلى المكان بسبب العدوان الاسرائيلى المستمر.

وأغار الطيران الحربى الإسرائيلى، على بلدة بليدا قضاء مرجعيون، فضلا عن استهداف القصف المدفعى الإسرائيلى منطقة اللبونة – الناقورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى