ثقافة وفنونسلايدر

ملخص الحلقة 4 من مسلسل الكبير أوي 8 قبل عرض الحلقة الخامسة

ملخص أحداث الحلقة 4 مسلسل الكبير أوي 8 .. قبل عرض الحلقة الخامسة
ملخص أحداث الحلقة 4 مسلسل الكبير أوي 8 .. قبل عرض الحلقة الخامسة

 

  نبيل عمران

 

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل الكبير أوي 8، أن أحمد مكي بدأ تنفيذ خطته ومساعده نفادي حاتم صلاح في الزواج من النجمة أمينة خليل، حتى يعود لحياته الطبيعية مرة أخرى، ولكن أبلغه محمد ثروت مساعد الشمامة أنه كل كلام يكذب فيه يطول أنفه، وبالفعل كذب على أمينة خليل وأقناعها أن تأتى إلى المزاريطة من أجل أن تكون مديرة مهرجان المزاريطة.

طلب الكبير أحمد مكى، المساعدة من جونى وهجرس” محمد سلام” خلال أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الكبير أوى 8 والذى يعرض على قناة on، في خطته بعد وصول النجمة أمينة خليل إلى المزاريطة وإقناعها بالزواج من نفادى حاتم صلاح ولكنها لم تعرف أي شيء وأنها جاءت إلى المزاريطة لأنها سوف تكون مديرة المهرجان.

وجلس جونى وهجرس مع أمينة خليل وتحدثا معها، وكشفت عن صفات فتى أحلامها وأن يكون فيه 3 مواصفات وهي ” شجاعة وعطاء وذكاء”، ونظروا إلى بعض لأن كل واحد منهم ظن أن به تلك الصفات.

تدور احداث مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة “حزلقوم” لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية “المزاريطة” بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة “الكبير أوي” إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات