آخر خبر
وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر        
محافظات

ضبط سجائر صيني خلال حملة تموينية بسوهاج

ممنوع تداولها فى الأسواق..

ممنوع تداولها بالأسواق.. ضبط سجائر صيني خلال حملة تموينية بسوهاج
ممنوع تداولها بالأسواق.. ضبط سجائر صيني خلال حملة تموينية بسوهاج

 

أسماء عبدالحميد

شنت إدارة تموين طما برئاسة عبدالرحمن العيسوي، حملة تموينية مكبرة بدائرة المركز لضبط الأسعار والأسواق في الشارع الطماوي، وذلك في إطار توجيهات الوزارة بمكافحة الجريمة بشتى صورها وخاصة الجرائم التموينية.

ممنوع تداولها بالأسواق.. ضبط سجائر صيني خلال حملة تموينية بسوهاج
حمله تفتيش من إدارة التموين بطما

وقام محمد سعد مدير الرقابة التموينية بإدارة تموين طما بحملة تفتيشية على المخابز والمحال التجارية، مكونة من الشرطة السرية بإدارة مباحث تموين سوهاج وبالتعاون مع أحمد الورداني وخالد عبده، وعلى نصر الدين مفتشين بالإدارة.

 وأسفرت جهود الحملة عن تحرير عدد 5 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار داخل المخابز السياحي والفينو، وعدد 5 محاضر عدم حمل شهادة صحية للعاملين بالمخابز، وضبط عدد 65 علبة سجائر مختلفة الأنواع بدون فواتير، وتباع بأزيد من السعر المحدد، وعدد 15 علبة سجائر صيني ممنوع تداولها بالأسواق.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو المخالفين، وجارى الاستمرار في القيام بحملات تموينية مماثلة لضبط الأسواق والأسعار في الشارع الطماوي بسوهاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى