آخر خبر
رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب         ترحيل أحمد الطنطاوي لـ”مركز إصلاح وتأهيل” بالعاشر من رمضان        
سلايدر

مندوبة بريطانيا بالأمم المتحدة: يجب منح أفق سياسى للشعب الفلسطينى لإقامة دولته

مندوبة بريطانيا بالأمم المتحدة: يجب منح أفق سياسى للشعب الفلسطينى لإقامة دولته
مندوبة بريطانيا بالأمم المتحدة: يجب منح أفق سياسى للشعب الفلسطينى لإقامة دولته

وكالات 

أكدت مندوبة بريطانيا لدى مجلس الأمن الدولي، باربرا ودورد، ضرورة منح أفق سياسي للشعب الفلسطيني من أجل إقامة دولة فلسطينية في المستقبل القريب.

وأشارت باربرا -في كلمتا أمام جلسة مجلس الأمن الدولي التي عقدت الخميس، بعنوان “الحالة في الشرق الأوسط بما في ذلك قضية فلسطين”- إلى أن غزة أرض مُحتلة ويجب أن تكون جزءا من الدولة الفلسطينية المستقبلية.

وشددت على أن بلادها ستعمل على دعم الحكومة الفلسطينية الجديدة في اتخاذها خطوات إصلاحية واستئناف حكمها في غزة والضفة الغربية، موضحة أن امتناع بلادها عن التصويت لصالح مشروع قرار منح فلسطين عضوية الأمم المتحدة من أجل التركيز على الوضع في قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى