آخر خبر
رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب         ترحيل أحمد الطنطاوي لـ”مركز إصلاح وتأهيل” بالعاشر من رمضان        
سبورت

من أجل التأهل للنهائي وتحديد بطاقة سوبر الأبطال الرابعة الأهلي يصطدم بإنبي في مباراة حاسمة تترقبها الجبلاية وفيوتشر!

 

محمود أشرف

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق إنبي، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على أرض استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن تنافسات الدور النصف النهائي لمسابقة كأس مصر نسخة الموسم الماضي.

 

ويتطلع الأهلي للحفاظ على لقبه الذي يحمل الرقم القياسي في التتويج به برصيد 38 لقب بفارق عشرة ألقاب عن الزمالك الذي يتواجد في الوصافة، بينما يطمح إنبي في الوصول إلى المباراة النهائية والمنافسة على البطولة التي سبق له التتويج بها مرتين عامي 2005 و2011.

 

وأزدادت مباراة الليلة سخونة وترقب بين كل الأطراف بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل حسم المقعد الرابع في النسخة الأولى من بطولة السوبر للأندية الأبطال، والتي ستقام في مدينة أبو ظبي نهاية العام الجاري.

 

وضمن الثنائي الأهلي وبيراميدز المشاركة في البطولة بصفتهما أول وثاني جدول ترتيب الدوري المنقضي، كما يشارك سيراميكا بصفته بطل كأس الرابطة على حساب المصري البورسعيدي، ويتوقف مصير المقعد الرابع على مباراة الليلة، ففي حالة فوز الأهلي يشارك فيوتشر في كأس السوبر بصفته رابع الدوري، وفي حالة فوز إنبي يحجز البطاقة الرابعة في البطولة المستحدثة.

 

ويغيب عن صفوف القلعة الحمراء في مباراة الليلة عدد كبير من الأسماء، يأتي في مقدمتها المغربي رضا سليم إلى جانب كلا من: “رامى ربيعة ومحمود متولى وخالد عبد الفتاح وعمرو السولية وصلاح محسن وكريم نيدفيد وكريم فؤاد ومعتز محمد ومحمد زعلوك وحمزة علاء”.

 

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي المباراة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

خط الدفاع: علي معلول – ياسر ابراهيم – محمد عبد المنعم – محمد هاني.

 

خط الوسط: أليو ديانج – إمام عاشور – محمد مجدي أفشة.

 

خط الهجوم: حسين الشحات – محمود كهربا- بيرسي تاو.

 

بطاقة المباراة

 

الحدث: الأهلي يلاقي إنبي في نصف نهائي كأس مصر.

 

الملعب: استاد القاهرة الدولي.

 

التوقيت: في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء.

 

الحكم: طارق مجدي.

 

القناة الناقلة: أون تايم سبورت 1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى