آخر خبر
رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب         ترحيل أحمد الطنطاوي لـ”مركز إصلاح وتأهيل” بالعاشر من رمضان        
أخبار مصرية

مواقع التواصل الاجتماعي يطالبون بغلق شركة أوبر في مصر

مواقع التواصل الاجتماعي يطالبون بغلق شركة أوبر في مصر
مواقع التواصل الاجتماعي يطالبون بغلق شركة أوبر في مصر

 

سارة جمعة

شنت مواقع التواصل الإجتماعي هجوما كبيرا على سائقي أوبر، بسبب محاولته اغتصاب فتاة التجمع بمدينة نصر، حيث طالب العديد في الشارع المصري بالغاء التطبيق من على هواتفهم المحموله عقابا للشركة، وترصد «المصرية نيوز» أراء بعض الفنانين والمواطنين عبر منصة «X» وفيسبوك.

أراء بعض الفنانين والمواطنين عبر مواقع التواصل الإجتماعي 

 

قال صلاح عزو عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك : مطلوب إغلاق ووقف تطبيق أوبر الغير أمن .

وطالبت سالي محمد عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك : يجب عمل فيش وتشبيه لكل من يعمل فى الاندريفر وغيرة.

وهاجم محمد حسين عبر تطبيق فيسبوك: «هما اوبر مالهم مش هيجيبوها لبر ليه الله».

ونوهت أمل الرفاعي عبر فيسبوك: المفروض مش أي حد يشتغل سواق أوبر لازم كشف صحى ونفسى وفيش وتشبيه وكاميرات فى السيارة دى ابسط مبادئ الأمن والامان في اي بلد كده مينفعش خالص.

واقترحت جهاد سليم: لأزم إيجاد حل لشركة أوبر أو وقف تراخيصها من مصر حتي يتوافق اوضاعها «عشان لما الناس اللي أستخدمت برنامج أوبر كان عشان الأمان اللي دلوقتي مبقاش موجود» بالعكس البرنامج بقى بشكل خطر علينا .

وطالبت زينب علي عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بمحاكمة صاحب شركة اوبر وغلق الابلكيشن في مصر .

موقف الفنانين من حادث فتاة التجمع وسائقي اوبر

الفنان صلاح عبدالله

 صلاح عبدالله يدعم مقاطعة تطبيق «أوبر»

كتب الفنان صلاح عبدالله في تدوينة على صفحته الرسمية عبر موقع إكس «x» : «بعد ما شفت حكاية عمرو أديب.. بعت رسالة لبناتي ومراتي على جروب العائلي..إلغوا أوبر من حياتكم مهما كانت الظروف».

الفنانة عبير صبري تطلق حملة بغلق اوبر

أطلقت الفنانة عبير صبري عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، حملة تدعو فيها لإلغاء تطبيق شركة «أوبر» من مصر .

وقالت صبري: «أنا عايزة نعمل حملة عشان نقاطع أوبر، أرجو إنك تساعديني في نشر البوست بتاعي وطلبي أن البنات في مصر تعمل حملة لإلغاء الأبليكيشن ده لأنه أصبح خطر علينا كلنا وممكن أي بنت وست فينا تتعرض لنفس مصير حبيبة والبنت بتاعت النهارده وغيره».

وطالبت الفنانة «بضرورة إحكام الرقابة على السيارات والعاملين في الشركة من خلال تركيب كاميرات مراقبة لمتابعة الرحلات.

هاجمت الفنانة شركة أوبر دي مسؤولية مين؟.. يعني اللي بيشغلهم مين.. الكبير بتاعهم مين؟؟.. هل هما شركة بتشتغل مع نفسها كده بيزنس خاص يعني..وإذا كان كده فين الرقابة عليهم؟ مفيش رقابة عليهم ليه».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى