آخر خبر
الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وروشتة لتجنب الموجة الحارة         سعر الدلار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت        
سبورت

“موديست ” ينقذ الأهلي من فخ التعادل ويسجل هدف الفوز على بلدية المحلة

كتب – يحيى الصباغ

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فاز على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في السابعة من مساء اليوم على استاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

هذا وقد استحوذ الأهلي على المباراة من البداية حتى النهاية ، ولاحت أمامه عدة فرص محققة، والتي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة على الأقل، ورغم ذلك تقدم البلدية أولًا بهدف مبكر ، ونجح عمر كمال في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 79، قبل أن يضيف موديست هدف الفوز في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 33،  في المركز الخامس و تجمد رصيد البلدية عند النقطة 19 ،حيث توترت المباراة وزادت سخونة مع الدقائق الأخيرة، ويحافظ مصطفى شوبير  حارس المرمى على تقدم الأهلي بيقظته في الثواني الأخيرة حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الأهلي 2/1 ليواصل المارد الأحمر المنافسة على الصدارة والحفاظ على اللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى