آخر خبر
رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب         ترحيل أحمد الطنطاوي لـ”مركز إصلاح وتأهيل” بالعاشر من رمضان        
أخبار مصريةثقافة وفنون

موعد جنازة الفنان صلاح السعدني

يتسائل العديد من الجمهو عن موعد جنازة الفنان صلاح السعدني وذلك بعد أن وافته المنية منذ قليل في ظهر اليوم الجمعة 19-4-2024.

صلاح السعدني
صلاح السعدني

موعد جنازة الفنان صلاح السعدني

تقام صلاة جنازة الفنان صلاح السعدني عقب صلاة العصر من مسجد الشرطة الشيخ زايد.

وفاة الفنان صلاح السعدني

أعلن نقيب المهن التمثيلية د.أشرف زكي وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، دون الكشف عن موعد ومكان الجنازة حتى الأن.

ونشر أشرف زكي صورة لصلاح السعدني عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديو إنستجرام وعلق عليها وكتب: “البقاء لله الفنان صلاح السعدني ربنا يرحمه”.

معروف أن آخر أعمال الفنان صلاح السعدني كان مسلسل القاصرات، إنتاج 2013، دارت أحداثه حول زواج القاصرات الذي يعد من أكثر العادات الخاطئة التي مازالت تحدث في الصعيد.

كما أعلن وفاة الفنان صلاح السعدني، الفنان إيهاب فهمي، حيث كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ‘وداعا الاستاذ صلاح السعدنى انا لله وانا اليه راجعون’.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى