آخر خبر
رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب         ترحيل أحمد الطنطاوي لـ”مركز إصلاح وتأهيل” بالعاشر من رمضان        
اقتصاد و بورصةسلايدر

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للموظفين

يتابع الكثير من الموظفين في مصر موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 بشغف، ونلخص لكم في هذه المقالة كل التفاصيل المُعلنة من قبل وزارة المالية.

مرتبات شهر مايو 2024
مرتبات شهر مايو 2024

موعد الصرف

يبدأ صرف مرتبات شهر مايو 2024 لجميع الموظفين في القطاع الحكومي في الثلث الأخير من الشهر، أي بدءًا من يوم الخميس الموافق 23 مايو 2024، تستمر عملية الصرف على مدار 5 أيام، حتى يوم الأربعاء الموافق 29 مايو 2024.

جدول أيام الصرف

الخميس 23 مايو 2024: أول يوم لصرف المرتبات.
الأحد 26 مايو 2024: ثاني يوم لصرف المرتبات.
الاثنين 27 مايو 2024: ثالث يوم لصرف المرتبات.
الثلاثاء 28 مايو 2024: رابع يوم لصرف المرتبات.
الأربعاء 29 مايو 2024: خامس وأخر يوم لصرف المرتبات.

قيمة المرتب حسب الدرجة الوظيفية

تختلف قيمة المرتب حسب الدرجة الوظيفية، كما هو موضح في الجدول التالي:
الدرجة السادسة: 6000 جنيه.
الدرجة الخامسة: 6500 جنيه.
الدرجة الرابعة: 7000 جنيه.
الدرجة الثالثة: 7500 جنيه.
الدرجة الثانية: 8000 جنيه.

تهدف وزارة المالية إلى تسهيل عملية صرف المرتبات على الموظفين وتجنب التكدس على ماكينات الصرف الآلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى