أخبار مصريةسبورت

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي
الأهلي وسيمبا التنزاني

كتب- أحمد صلاح

يواجه الأهلي مضيفه سيمبا التنزاني، في أولى مباريات بطولة الدوري الإفريقي؛ التي ينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) لأول مرة بالتعاون مع أحد الشركات الراعية، ويشارك فيها 8 أندية من القارة السمراء.

تصنيفات الأندية المشاركة في النسخة الأولى من الدوري الإفريقي

قسمت اللجنة المنظمة للدوري الإفريقي، الأندية الثمانية إلى تصنيفين (تصنيف أول وثان)، في التصنيف الأول، تواجدت أندية: الأهلي المصري والوداد المغربي والترجي التونسي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وتواجد في لتصنيف الثاني أندية: تي بي مازيمبي الكونغولي وسيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي وإنييمبا النيجيري، وستُلعب البطولة من 3 أدوار بنظام الذهاب والإياب بين كل فريقين، الفائز يتأهل إلى الدور التالي والخاسر يخرج مباشرة.

مباريات الدور ربع النهائي للدوري الإفريقي

الأهلي المصري/ سيمبا التنزاني.

الوداد المغربي/ إنييمبا النيجيري.

الترجي التونسي/ تي بي مازيمبي الكونغولي.

ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي/ بترو أتلتيكو الأنجولي.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي

يواجه الأهلي مضيفه سيمبا التزاني في تمام السادسة مساء يوم 20 من أكتوبر الجاري، في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، ويلتقي الفريقان يوم 24 من نفس الشهر في القاهرة في مباراة الإياب (العودة).

القنوات الناقلة لبطولة الدوري الإفريقي

أعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، غن نقلها لبطولة الدوري الإفريقي في نسختها الأولى، وستذاع المباريات على القنوات المفتوحة على القمر الصناعي (نايل سات)، ويتواجد في الاستوديو التحليلي لمباريات البطولة، سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق للأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات