سلايدر

نرمين الفقي تخطف القلوب بإطلالة انيقة تبرز جمالها «صور»

نرمين الفقي تخطف القلوب بإطلالة انيقة تبرز جمالها «صور»
نرمين الفقي

نبيل عمران

نشرت الفنانة نرمين الفقي، صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بإطلالة أنيقة ولافتة، ترتدي فستان سهرة بنفسجي غامق مزخرف بترتر، مفتوح بدون اكمام. Formal Dresses Wedding Gowns Dresses.

كما اختارت نرمين الفقي، أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت نرمين الفقي في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها، واختارت أحمر الشفاه باللون البينك الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها.

وتستعد الفنانة نرمين الفقى لعرض مسلسل “بعد النهاية” ويشاركها البطولة أحمد سعيد عبد الغنى وريهام سعيد وهالة صدقى وعمرو عبد العزيز وعلاء مرسى وصبرى عبد المنعم، من تأليف فداء الشندويلى، وخراج وائل فهمى عبد الحميد.

نرمين الفقي تخطف القلوب بإطلالة انيقة تبرز جمالها «صور»
نرمين الفقي

جدير بالذكر، أن آخر أعمال نرمين الفقى كان مسلسل “أبو العروسة 3″، الذى عرض فى يناير 2022، من بطولة: سيد رجب، سوسن بدر، نرمين الفقى، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، ولاء الشريف، تأليف وإخراج هانى كمال.

وشاركت الفنانة نرمين الفقى، كضيف شرف فى مسلسل “الكبير أوى 6″، الذى عرض فى رمضان 2022، حيث ظهرت باسمها فى المسلسل، وكانت شديدة الغيرة على زوجها حزلقوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات