سبورت

نسر قرطاج يواصل التحليق في سماء التتش

معلول ينتصف نادي المائة ويصل للهدف ال50 مع الأهلي

كتب:محمود أشرف

نجح التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الوصول إلى الهدف ال50 له طوال مشواره الكروي بالقميص الأحمر، والذي بدأ منذ صيف عام 2016.

وسجل اللاعب هدف التقدم للأهلي في المباراة التي جمعته مساء الأمس الأربعاء أمام فريق إنبي، على استاد القاهرة الدولي، في الدور النصف النهائي لمسابقة كأس مصر، نسخة الموسم الماضي.

وانتهت المباراة بفوز الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، سجلها علي معلول وأنتوني موديست وإمام عاشور، ليتأهل الفريق إلى الدور النهائي للمرة ال55 في تاريخه بالبطولة منتظرا الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز.

ويعد هدف معلول هو ال50 له بقميص النادي الأهلي سجلهم طوال فترة مشاركته التي وصلت إلى 261 مباراة في ثمانية مواسم متصلة، كما صنع 75 هدفا، ليصل مجموع مساهمته مع القلعة الحمراء إلى 125 هدفا.

ويعد هدف اللاعب في شباك إنبي هو الهدف الشخصي الثاني له في كأس مصر، فلم يسبق لمعلول التسجيل في المسابقة طوال فترات مشاركته سوى هدف واحد في مرمى فريق المصري البورسعيدي في النسخة الحالية من الكأس.

وجاءت أهداف الظهير التونسي على معلول مع فريق الأهلي طوال مسيرته على النحو التالي: 35 هدفا في الدوري المصري. 10 أهداف في دوري أبطال إفريقيا. هدفان في كأس مصر. هدف واحد في السوبر المصري. هدف واحد في البطولة العربية. هدف واحد في كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات