آخر خبر
وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر        
اقتصاد و بورصة

هدوء ما قبل العاصفة.. تراجع سعر الذهب اليوم الاثنين 2-10-2023 بمحلات الصاغة 

على عزوز

سعر الذهب اليوم.. من أكثر الكلمات البحثية خلال منتصف تعاملات اليوم التي يهتم بها المواطنين الراغبين في الاستثمار بالمعدن الأصفر كونه الملاذ الآمن للحفظ على أموالهم والترحب منها.

ويرصد لكم موقع«المصرية» سعر الذهب خلال منتصف تعاملات اليوم في محلات الصاغة وجاءت كالتالي:-

سعر الذهب عيار 21

شهد سعر الذهب اليوم بمنتصف تعاملات اليوم تراجع كبير يصل إلى 20 جنيها في محلات الصاغة لعيار 21 ليسجل مستوى 2143 جنيها للجرام بدون المصنعية، وتبلغ سعر المصنعية نحو80 إلى 120 جنيها.

سعر الذهب عيار 24

وطالت الإنخفاضات سعر الذهب عيار 24، ليسجل نحو 2449 جنيها للجرام الواحد ليتراجع 20 جنيها للجرام الواحد في محلات الصاغة، بدون مصنعية، وتبلغ سعر المصنعية نحو 120 وحتى 150 جنيها.

سعر الذهب عيار 18 

تراجع سعر الذهب عيار 18، خلال منتصف تعاملات اليوم نحو 14 جنيها للجرام ليسجل مستوى 1873 جنيها للجرام وتتراوح قيمة المصنعية، بين 60 وحتى 80 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

وشهد سعر الجنيه الذهب تراجع كبير خلال منتصف التعاملات في محلات الصاغة ليتراجع نحو 136

ليسجل مستوى 17144 جنيهًا، وتصل قيمة المصنعية على شراء الجنيه إلى 300 جنيه. 

قال خبير المشغولات الذهبية، أمير رزق أن الذهب يشهد هدوء ما قبل العاصفة مؤكداً أن جرام الذهب سيشهد ارتفاعا خلال بداية العام الجديد 2024.

نصح الخبير الراغبين في الاستثمار في الذهب أن الوقت الحالي هو المناسب لشراء الذهب قبل الارتفاعات الكبيرة

التي ستشهدها الأسواق العالمية مع بداية العام الجديد 2024.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى