آخر خبر
الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وروشتة لتجنب الموجة الحارة         سعر الدلار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت        
محافظات

وحدة الرقابة الداخلية تجتمع مع مسئولى الإدارات الصحية بالمنوفية

نهى عبد الصادق

قاما الدكتور أسامة الشلقاني وكيل مديرية الصحة للطب العلاجي، والدكتور أحمد رفعت مدير وحدة الرقابة الداخلية بالمديرية بعقد اجتماع لمسئولي الرقابة الداخلية بالإدارات تنفيذاً لتوجيهات السيد الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية.

في بداية الإجتماع قدم الدكتور أحمد رفعت الشكر لجميع أفراد فريق الرقابة الداخلية علي التزامهم بإنهاء جميع التكليفات الموجهة للرقابة الداخلية سواء من وحدة المراجعة الداخلية بالوزارة أو من السيد الدكتور خالد عبد الغني مدير المديرية.

وحدة الرقابة الداخلية تجتمع مع مسئولى الإدارات الصحية بالمنوفية

أشتمل الإجتماع على مناقشة تقارير المرور عن شهر سبتمبر ٢٠٢٣ م وأعمال فريق الرقابة الداخلية بالمنوفية وما تم حيالها بعد العرض علي السيد الدكتور وكيل الوزارة ، كما تم مناقشة خطة العمل لشهر أكتوبر.

جدير بالذكر أنه قد تم أيضا إلقاء محاضرتين لكل من الدكتور أحمد شادي مسئول الرقابة الداخلية ببركة السبع ، والدكتور أحمد رفعت مدير الرقابة الداخلية بالمديرية ، للإرتقاء المستمر بكفاءة وقدرات أعضاء الفريق والتطوير المستمر ومشاركة الخبرات المختلفة لكل منهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى