آخر خبر
الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وروشتة لتجنب الموجة الحارة         سعر الدلار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت        
عربي ودولى

وزارة الداخلية الألمانية: الشرطة جاهزة بقوة لبطولة «يورو 2024»

وزارة الداخلية الألمانية: الشرطة جاهزة بقوة لبطولة «يورو 2024»
وزارة الداخلية الألمانية: الشرطة جاهزة بقوة لبطولة «يورو 2024»

وكالات
أكدت وزارة الداخلية الألمانية أن قوات الشرطة ستوجد بكثافة كبيرة في ملاعب بطولة أمم أوروبا 2024، وأن البلاد مستعدة لمواجهة حملات التضليل والهجمات الإلكترونية والتهديد الإرهابي المستمر للبطولة.

وقالت وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيزر الثلاثاء وقبل شهر من المباراة الافتتاحية بين ألمانيا وأسكوتلندا في 14 يونيو (حزيران) المقبل: «نحن مستعدون وفي حالة يقظة تامة».

وأشارت فيزر إلى أن قوات الشرطة ستنتشر في المدن العشر المستضيفة للبطولة، وهي برلين وميونيخ وهامبورغ ولايبزغ وشتوتغارت وفرنكفورت وكولون ودورتموند ودوسلدورف وجيلسينكيرشن، لتأمين البطولة التي يشارك فيها 24 منتخبا.

وأوضحت أن قوات الشرطة سوف تنتشر في أماكن تجمع الجماهير خلال البطولة التي تستمر لمدة شهر.

وسيتم الاستعانة أيضا بقوات الشرطة من الدول المشاركة في البطولة للتصدي لعنف الجماهير، إضافة إلى فرض ضوابط قوية على جميع حدود ألمانيا. وقالت وزيرة الداخلية الألمانية: «سنبذل قصارى جهدنا لحماية منتخب أوكرانيا وجماهيره كجزء من الإجراءات في ظل الغزو الروسي المستمر للبلاد».

وقال متحدث باسم وزارة الداخلية الألمانية: «الحكومة الروسية على وجه الخصوص تلجأ لحملات التضليل والدعاية السلبية للتأثير على الرأي العام في ألمانيا وتقسيم المجتمع لإضعاف البلاد».

وتوجد مخاوف أيضا من تهديد أمني متزايد منذ بداية الصراع في غزة في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، وفقا لما تؤكده الجهات الأمنية في ألمانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى