اقتصاد و بورصة

وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين بمدينة بنى سويف الجديدة

تفقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم، سير العمل في تنفيذ مبادرة “سكن لكل المصريين” بمدينة بني سويف الجديدة. وشملت الجولة تفقد الوحدات السكنية الجاري تنفيذها وأعمال المرافق في الأحياء (7 – 8 – 10 – 11 – 12 – 13 – 14 – منطقة الداون تاون).

سكن لكل المصريين
سكن لكل المصريين

حرص على الالتزام بالجداول الزمنية والجودة العالية

شدد الوزير الجزار على ضرورة الالتزام التام بالجداول الزمنية المحددة لتنفيذ الوحدات السكنية وأعمال المرافق في مختلف قطع الأراضي، مع الالتزام بأعلى معايير الجودة. ويهدف ذلك إلى تسريع وتيرة تنمية المدينة وتوفير كافة أنواع السكن والخدمات والفرص الاستثمارية لسكان محافظات الصعيد.

تفقد موقع وحدات المبادرة

قام الوزير ومرافقوه بجولة تفقدية لموقع وحدات مبادرة “سكن لكل المصريين”، حيث تفقدوا نماذج الوحدات التي تم تشطيبها. وأوضح رئيس جهاز مدينة بني سويف الجديدة أنه جاري تنفيذ 144 وحدة سكنية (6 عمارات) في إطار المرحلة الأولى من المبادرة. كما تم تصميم منطقة سكنية اجتماعية جديدة على مساحة 82 فدانًا تتضمن 172 عمارة، وسيتم طرحها للتنفيذ قريبًا. وتجدر الإشارة إلى أن هناك آلاف الوحدات السكنية الأخرى قيد التنفيذ في المدينة بأنماط متنوعة من خلال الهيئة العامة للإسكان والمجتمعات العمرانية والقطاع الخاص والمواطنين.

متابعة أعمال المرافق

كما تفقد الوزير الجزار ومرافقوه أعمال المرافق الجاري تنفيذها في منطقة امتداد المدينة، والتي تشمل شبكات مياه الشرب والصرف الصحي والري والطرق. تضم هذه الأحياء 8385 قطعة أرض سكنية بأنواع مختلفة من الإسكان تشمل (أكثر تميزًا – متميز – متوسط – اجتماعي).

مبادرة “سكن لكل المصريين”

تهدف مبادرة “سكن لكل المصريين” إلى توفير وحدات سكنية ملائمة بأسعار مناسبة لمختلف المواطنين، خاصة ذوي الدخل المحدود. وتساهم المبادرة في تحقيق التنمية العمرانية الشاملة وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات