آخر خبر
الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وروشتة لتجنب الموجة الحارة         سعر الدلار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت        
سلايدر

وزير الدفاع البريطاني: جميع فرقاطاتنا البحرية ستكون مزودة بقدرات على شن هجوم بري

وزير الدفاع البريطاني: جميع فرقاطاتنا البحرية ستكون مزودة بقدرات على شن هجوم بري
وزير الدفاع البريطاني: جميع فرقاطاتنا البحرية ستكون مزودة بقدرات على شن هجوم بري

وكالات
قال وزير الدفاع البريطاني غرانت شابس، اليوم (الثلاثاء)، إن جميع فرقاطات البحرية الملكية البريطانية ستكون مزودة بقدرات على شن هجوم بري في المستقبل.

وبحسب «وكالة أنباء العالم العربي»، أشار شابس إلى أن عمليات البحرية البريطانية في البحر الأحمر ضد الحوثيين «أثبتت ضرورة جاهزيتنا لتدمير الأهداف براً وبحراً وجواً لمواجهة التهديدات المتزايدة لحرية الملاحة».

وتعرضت عدة سفن في البحر الأحمر لهجمات شنتها جماعة الحوثي، التي تقول إنها تأتي رداً على الحرب الإسرائيلية على غزة، فيما أطلقت عدة دول، بينها الولايات المتحدة وبريطانيا في يناير (كانون الثاني) الماضي، عملية في البحر الأحمر تقول إنها تأتي لحماية حركة الملاحة وإضعاف قدرات الحوثيين على شن الهجمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى