آخر خبر
يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر         الجهاز المركزي: 24.5% نسبة انخفاض فى عدد الوفيات في حوادث الطرق عام 2023         مقتل 15 جنديا من جيش الاحتلال شرق مدينة رفح جنوب غزة         سعر الدولار أمام الجنيه اليوم السبت في البنوك         فيلم السرب لـ أحمد السقا يغرد في صدارة شباك التذاكر.. اعرف التفاصيل         عاجل.. تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية فى عدة محافظات          مسرح الشرقية يقدم  «سجن اختياري» و«ملحمة السراب» ضمن موسم قصور الثقافة          حصاد وزارة التضامن الاجتماعي في اسبوع «إنفوجراف وفيديو»         وزير الخارجية يجري اتصالاً مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية في غزة          حقيقة طرح شقق وزارة الأوقاف بمقدم 16 ألف جنيه         وزير الدفاع البريطاني: جميع فرقاطاتنا البحرية ستكون مزودة بقدرات على شن هجوم بري         وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري لهذا العام        
سبورت

وزير الرياضة ومحافظ الإسكندرية يشهدان افتتاح فعاليات بطولة الجمهورية للفروسية

كتب – يحيى الصباغ

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية؛ فعاليات بطولة الجمهورية للفروسية وقفز الحواجز للدرجات (الأولى والثانية والثالثة والرابعة)، بمقر نادى سموحة الرياضى فى الاسكندرية، والتى تستمر حتى 11 مايو الجارى.

حضر البطولة، الدكتور إسماعيل شاكر رئيس الاتحاد المصري للفروسية، المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، الأستاذ محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، ولفيف السادة النواب وقيادات مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، وأعضاء مجلس إدارة نادي سموحة.

قال وزير الشباب والرياضة: “نؤكد على دعم فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الكامل لرياضة الفروسية، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لمن يمارسها، بما يُسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات على كافة المستويات ورفع مستوى الرياضيين المصريين في جميع المحافل الدولية”، مشيدًا بإنجازات اللاعبين المصريين أبطال الفروسية بالبطولة.

أكد وزير الشباب والرياضة أن دعم القيادة السياسية للرياضة المصرية تجلت في النتائج غير المسبوقة التي حققها أبطالنا الرياضيون خلال مشاركاتهم في مختلف المنافسات القارية والدولية والأولمبية والبارالمبية.

وأشار الوزير إلي أن الرياضة المصرية باتت متميزةً على مستوى العالم في مختلف الفعاليات الدولية، وتقديم أبطال مصر لأداء مميز يبهر الجميع، ويعكس مدى التقدم والتطور الذى لحق بالرياضة المصرية في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يقدم كل الدعم والمساندة لأبناء مصر في مختلف المجالات.

يُشارك في البطولة 200 فارسًا من 12 نادياً رياضياً من الاسكندرية والمحافظات،هى نادى سموحه الرياضى، نادى الاسكندرية الرياضى سبورتنج، نادى الجزيرة الرياضى ، نادى فروسية القوات المسلحة، اتحاد الشرطة الرياضى، نادى الفروسية بالجزيرة، نادى الحرس الجمهوري ،مركز رباب للفروسية ،نادى بيجاسوس دريم لاند، نادى اصحاب الجياد،نادى الجمعية الرياضية،نادى جرين بلازا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى