آخر خبر
رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب         ترحيل أحمد الطنطاوي لـ”مركز إصلاح وتأهيل” بالعاشر من رمضان        
صحة وطب

وزير الصحة يزور مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي» ويشيد بالخدمات الطبية المتطورة

 

وزير الصحة يزور مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي» ويشيد الخدمات الطبية المتطورة
وزير الصحة يزور مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي» ويشيد الخدمات الطبية المتطورة

 

نبيل عمران

قام الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، بجولة تفقدية لمستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي» وذلك على هامش مشاركة الوزير في أسبوع أبوظبي للرعاية الصحية، الذي يعقد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

رافق الدكتور خالد عبدالغفار، خلال الزيارة، السيد حسن النويس العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة M42 والدكتور فهد الزاروقي، والسيد خالد الزغابي من مجلس إدارة المجموعة.

وأشار الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير بدأ جولته بالاطلاع على المجسم التصميمي للمستشفى، واستمع إلى شرح للهيكل الوظيفي، والمساحة الكلية، والخدمات التي تقدمها المستشفى.

وأضاف «عبدالغفار» أن جولة الوزير تضمنت زيارة العيادات الخارجية، ووحدة الرعاية الحرجة، ووحدة الأشعة، حيث اطلع الوزير على أليات الحجز في العيادات، والمعايير المتبعة في وحدة الرعاية الحرجة، للحفاظ على حياة المرضى، وأحدث الأجهزة الطبية والخدمات المقدمة بوحدة الأشعة.

وتابع «عبدالغفار» أن الوزير تفقد مركز المحاكة الذي يشغل طابق كامل في المستشفى، ويضن وحدات محاكاه للطواريء والرعاية الحرجة، ودعم الحياه الأساسي، ومناظير المعدة، مشيدا بالتطور الكبير والدمج بين الخدمات الطبية، والتكنولوجيا المتطورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى