عربي ودولى

وصف المقاومة بالحيوانات.. هل يخسر والد أنجلينا جولي علاقته بابنته لأجل إسرائيل؟

وصف المقاومة بالحيوانات.. هل يخسر والد أنجلينا جولي علاقته بابنته لأجل إسرائيل؟
انجلينا جولي ووالدها

 

كتبت- هبة يحيى

بعد انتقاد النجمة العالمية أنجيلينا جولي، جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، تعرضت لانتقاد من والدها الممثل الأميركي الشهير جون فويت.

وقال «فويت»، إنه يشعر بخيبة أمل كبيرة لأنه يعتبر ابنته -بحد وصفه- مثل الآخرين، لا تتفهم الأمر وأن أرض فلسطين من حق اليهود كما يدعي.

وأضاف والد أنجلينا على حسابه الخاص عبر منصة «إكس»: “على الجيش الإسرائيلي أن يحمي أرض إسرائيل وشعبها، وهذه حرب لن تكون كما يعتقد اليسار، ولن تكون ثقافية، لقد هوجمت إسرائيل -كما يزعم- من خلال إرهاب لا إنساني”.

وأكد أنه من يوجه الاتهامات لإسرائيل فهو أحمق، مشبها الفلسطينيين بالحيوانات، وملقيا باللوم على حماس فيما وصل إليه قطاع غزة من دمار.

وتحدثت أنجلينا عن الوضع الإنساني في غزة، قائلة:: “هذا هو القصف المتعمد للسكان المحاصرين الذين ليس لديهم مكان يفرون إليه”.

وأضافت عبر حسابها الخاص بمنصة التواصل إنستجرام، أن غزة ظلت سجن مفتوح منذ عقدين تقريبا، والآن تتحول بسرعة إلى مقبرة جماعية، تحتوي على 40% من الأطفال الأبرياء”.

واختتمت: ” أن عائلات تباد بأكملها خلال القصف الإسرائيلي الغاشم، كما أن هناك ملايين المدنيين الفلسطينيين يتعرضون لعقاب جماعي، بالإضافة إلى حرمانهم من الغذاء والدواء والمساعدات الإنسانية بما يتعارض مع القانون الدول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى