آخر خبر
رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب         ترحيل أحمد الطنطاوي لـ”مركز إصلاح وتأهيل” بالعاشر من رمضان        
اقتصاد و بورصة

يبدأ بـ 50 قرشًا.. موعد انخفاض رغيف العيش السياحي

علي عزوز 

أعلنت الحكومة المصرية عن خفض أسعار رغيف العيش السياحي بنسبة 25%، وذلك بعد متابعة أسعار السلع وضبط الأسواق في مختلف المحافظات.

انخفاض سعر رغيف العيش بنسبة 25%
انخفاض سعر رغيف العيش بنسبة 25%

رغيف العيش السياحي

وتبدأ أسعار رغيف العيش السياحي الجديدة من 50 قرشاً للرغيف وزن 25 جراماً، وصولاً إلى 1.5 جنيه للرغيف وزن 80 جراماً.

سعر كيلو الدقيق

كما انخفض سعر كيلو الدقيق بنسبة 35%، ليصبح سعره 18 جنيهاً بعد أن كان 28 جنيهاً، تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الحكومة لتحسين معيشة المواطنين، والتخفيف من الأعباء الاقتصادية عليهم، خاصةً بعد توفير الدولار وتحسين حركة الاستيراد.

وأكد الدكتور علي الميصلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة ستتابع الأسعار رقابياً للتأكد من التزام التجار بالأسعار الجديدة، وتستهدف الحكومة خفض الأسعار بشكل عام بنسبة تتراوح بين 15% و 30%، وذلك خلال الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى