آخر خبر
وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر        
سلايدر

«يكافحون من أجل البقاء».. المغنية الأمريكية «كيلاني» تدعوا فناني العالم لدعم الفلسطينيين

الامريكية
الامريكية

ريهام ابوالعلا

شاركت الفنانة الأمريكية «كيلاني»، تضامنها للقضية الفلسطينية عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال تغيير صورة غلاف حسابها الشخصي .

وقامت بتغيير الفنانة «كيلاني» صورة غلاف حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وأضافت علم دولة فلسطين لتعلن بشكل واضح وصريح عن دعمها للقضية الفلسطينية، ورفضها لما يحدث للشعب الفلسطيني من اضطهاد وظلم، وإدانتها للعدو الإحتلال الإسرائيلي ولدعم الولايات المتحدة الأمريكية له.

ودعت «كيلاني» الفنانين والمنتجين والمثقفين في جميع أنحاء العالم الأوروبي للانضمام إلى حملة تحت مسمى «فنانون ضد التمييز .
ووضحت «كيلاني» قائلة: «فنانون ضد التمييز العنصري، باعتبارنا فنانين ومنتجين ثقافيين، فإن عملنا لديه القدرة على تشكيل الرأي العام اليوم ، حيث تشن وسائل الإعلام حربًا ضد الحقيقة وتجرد هذا الصراع من سياقه التاريخي، لدينا مسئولية فريدة لاستخدام صوتنا وممارساتنا الفنية لقول لا أكثر، الآن هو الوقت المناسب للاحتجاج على التمييز العنصري وتضخيم القضية العادلة للشعب الفلسطيني ومقاومته ضد 75 عامًا من الاحتلال، ينضم إلينا الفنانون والعاملون في مجال الثقافة في الوقوف بثبات إلى جانب المضطهدين، نقول يسقط الاحتلال مع التحرير».

وأعادة «كيلاني» نشر منشورًا آخر يتضمن: «وإذا كنت قلقًا بشأن كونك أداة، فهذا ما يطلبه منا الفلسطينيون أن نفعله بشكل مباشر، إنهم يطلبون منا أن نستمر في الحديث عما يحدث لشعبهم ويضغطون على حكومتنا لوقف تمويل العنف، إنهم لا يطلبون منا حلاً غير سياسي، ولا يطلبون منا أن نعرف كل شيء، إنهم يطلبون منا مساعدتهم على البقاء كشعب، ليس مطلوبًا منا الكثير ولكن رحمة القلب».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى