سلايدر

أحمد عبدالعزيز: ماحدث من المقاومة سيكون ثمن نصر غزة

أحمد عبدالعزيز: ماحدث من المقاومة سيكون ثمن نصر غزة
احمد عبد العزيز

محمود ناجح

كشف الفنان أحمد عبد العزيز، خلال الوقفة الاحتجاجية التي تنظمها نقابة المهن التمثيلية، اعتراضا على ما يحدث فى فلسطين من قوات الاحتلال الإسرائيلية.

وتحدث أحمد عبد العزيز، وكان حريصا خلال كلمته على توضيح أهمية القضية: «٧٥عاما ننزف دما على أرض سيناء، هذا موقف الشعب المصري وموقف القيادة المصرية، إسرائيل لا ترهبنا، ولذلك الحاملة الأمريكية موجودة في البحر الأبيض، أريد أن أطمنكم، مقاومة إخوانا الفلسطينيين شيء جميل، وأريد أن أرفع لهم القبعة، ولابد أن نقدم كل عام عملا وطنيا عن قضية فلسطين ونعرف جيدا المقاومة الفلسطينية كيف بدأت، من أياد فارغة إلى أياد بها حجارة، إلى أياد بها نبلة، وهذه القضية منذ عام ١٨٨٦، عند تشكيل جماعة الكف الأسود التي كان من مهمتها قتل كل فلسطيني باع أرضه لليهود، جميعها فضول في قضية حق الشعب الفلسطيني،

وجميعها تؤدي إلى نصر وإلى خطوة للأمام، نعم إخواتنا يدفعون ثمنه، ولكن جميعها تضحيات، وستكون الثمن لنصر الشعب الفلسطيني وإقامة الدولة الفلسطينية قريبا.. تحيا مصر.. تحيا فلسطين».

وقفة نقابة المهن التمثيلية تضامنًا مع فلسطين

وكان الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، قد أكد أن النقابة ستنظم مساء الغد وقفة لمساندة الشعب الفلسطيني وإعلان التضامن مهم، متابعًا: «نحن كفنانين لنا أدواتنا وأسلوبنا في دعم القضية الفلسطينية، وسنخاطب العالم كله».

وأضاف نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات لبرنامج «الحياة اليوم»: «سنخاطب الفنانين في كل دول العالم، ونحن نحضر مهرجانات كثيرة ونستطيع أن نتفاعل مع كل فنانين العالم».

وتابع: «كل زملائنا الفنانين غاضبين للغاية ومتفاعلين مع ما يحدث في غزة، وننتظر الجميع الساعة 8 مساءً، وأناشد جميع الفنانين بضرورة التواجد في نادى النقابة بالجيزة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى