اقتصاد و بورصة

أعلى شهادات ادخار في «الأهلي ومصر» قبل اجتماع لجنة السياسات النقدية

أعلى شهادات ادخار في «الأهلي ومصر» قبل اجتماع لجنة السياسات النقدية
البنك الأهلي

محمد الجهيني

قدمت البنوك الحكومية والخاصة العاملة بالسوق المصرفية، شهادات ادخار لجمع أكبر مبالغ بالعملة المحلية والأجنبية من المواطنين، واستثمارها، مع منح عائد مرتفع والحد من معدلات التضخم المرتفعة.

شهادات في البنك الأهلي وبنك مصر

ويسعى الكثير من المواطنين، لمعرفة تفاصيل شهادات البنك الأهلي وبنك مصر في السوق المصرفية، ونسبة العائد المقدم من تلك الشهادات، قبل بضع ساعات من اجتماع لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي المصري، لحسم مصير الفائدة.

يقدم لكم موقع المصرية، تفاصيل أعلى 4 شهادات في البنك الأهلي وبنك مصر، للتمكن من استثمار الأموال والحصول على ربح ثابت من البنوك المصرفية، وجاءت التفاصيل كالآتي:

شهادات بنك مصر

يوفر بنك مصر الحكومي، هي شهادة ثلاثية متغيرة (بعائد متدرج)، وتكون نسبة العائد في السنة الأولى 22%، و19% للثانية، و16% للثالثة، وتبدأ قيمة الشراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها.

ويمنح البنك، شهادات ادخارية بعائد سنوي ثابت 19% لمدة ثلاث سنوات، وبقيمة تبدأ من ألف جنيه وتصل إلى ما لا نهاية، وترد قيمة الشهادة في نهاية مدة الشهادة.

شهادة البنك الأهلي المصري

يمنح البنك الأهلي الحكومي، هي شهادة ثلاثية متغيرة (بعائد متدرج)، وتكون نسبة العائد في السنة الأولى 22%، و19% للثانية، و16% للثالثة، وتبدأ قيمة الشراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها.

ويقدم البنك الأهلي، شهادات ادخارية بعائد سنوي ثابت 19% لمدة ثلاث سنوات، وبقيمة تبدأ من ألف جنيه وتصل إلى ما لا نهاية، وترد قيمة الشهادة في نهاية مدة الشهادة.

شهادة البنك العربي الأفريقي

يوفر البنك العربي الأفريقي؛ شهادة ادخار لمدة 3 سنوات بنسبة الفائدة 65% يتم استلام العائد فى نهاية المدة، على أن تبدأ قيمة شراء الشهادة من 5000 جنيه ومضاعفات الـ1000 جنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى