حوادث

إغراء الدولارات والثراء السريع ينتهي بمقتل شاب في كفر الشيخ

إغراء الدولارات والثراء السريع ينتهي بمقتل شاب في كفر الشيخ
إغراء الدولارات

 

كفر الشيخ/ ندى عرب

 

قرية شباس عمير بمركز قلين، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر على يد سائق توك توك 31 سنة، بسبب خلاف على سعر صرف عملة أجنبية، حيث أقدم الأخير على تهشيم رأس المجني عليه طمعاً في المال، وإلقاء جثته بطريق ترابي ما بين مدخل القرية الشرقي وعزبة نصيف.

 

وتلقي اللواء إيهاب عطية مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا بأنه تم العثور علي جثه لشاب يدعي أكرم. م. ح” 19 عامًا، يقيم بقرية شباس عمير التابعة لمركز قلين، ملقاة على طريق ترابي، وتبين ان المجني عليه كان يرتدي كامل ملابسه، ووجود إصابات بالرأس دون معرفة السبب لوقوع الحادث.

 

ونجح رجال مباحث كفر الشيخ، في القبض علي المتهم بقتل الشاب، وبالبحث تبين ان المتهم سائق توك توك 31 عامًا، يقيم بنفس قرية المجني عليه، و انه كان هناك اتفاق بين المتهم والمجني عليه بالذهاب إلى مدينة كفر الشيخ لتغيير مبلغ مالي «دولارات» مقابل النسبة المتفق عليها، وأثناء عودتهم في الطريق اختلف الطرفان على النسبة، فقام المتهم بالتعدي على المجني عليه بضربات في رأسه نتج عنها وفاة الشاب في الحال، وألقي الجثة على مدخل القرية وفر هاربًا، وتم إلقاء القبض علي المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

 

وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأمرت جهات التحقيق بتصريح دفن الجثة عقب الانتهاء من عملية التشريح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى