سلايدرمحافظات

الآلاف يؤدون صلاة عيد الأضحى المبارك بالإسماعيلية «صور»

 

الآلاف يؤدون صلاة عيد الأضحى المبارك  بالإسماعيلية
الآلاف يؤدون صلاة عيد الأضحى المبارك  بالإسماعيلية

 

نورهان جمال 

أدى آلاف المصلين من أهالي الإسماعيلية صلاة عيد الأضحى المبارك بالمساجد والساحات التي حددتها مديرية أوقاف على مستوى المحافظة، وسط أجواء مليئة بالبهجة والسعادة.

ورصدت “جريدة المصرية “، أجواء صلاة العيد بساحة ستاد الاسماعيلية ، و جامع الاسماعيلي، والذين يعدوا اكبر و أشهر ساحات الصلاة بالمحافظة، حيث شهدت الساحتين الآلاف من المصلين، وسط بهجة وفرحة لإدخال البهجة على نفوس ، وأدوا صلاة العيد في أجواء روحانية وفرحة لجموع المصلين.

كما شهدت قام التحالف الوطني بمحافظة الإسماعيلية بحضور عدد كبير من الاعضاء وعلى رأسهم اكرم الشافعي منسق عام المحافظة ، بتوزيع هدايا عينية للاطفال والكبار وتهنئتهم بعيد الاضحى المبارك.

وفي جانب آخر، أعلنت محافظة الإسماعيلية فتح غرف العمليات على مستوى المحافظة لتلقي اي شكاوي وبلاغات ، كما أعلنت وزارة الصحة عن إطلاق 33 قافلة طبية مجانية بـ18 محافظة على مستوى الجمهورية، خلال الفترة من يوم 17 وحتى يوم 20 يونيو الجاري، وذلك ضمن خطة التأمين الطبي لاحتفالات المواطنين بحلول عيد الأضحى المبارك.

وفي سياق متصل يتابع كلا من مديرية الطب البيطري والتموين اعمال الرقابة على المدابح والمحال والمجازر لمنع اي غش أو تلاعب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى