سبورت

الزمالك يجهز ” الجزيري ” و ” زيزو ” إستعدادا لمباراة سيراميكا

يحيى الصباغ

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشرح المدير الفني برنامج تدريب اليوم للاعبين، ومنحهم بعض التعليمات الفنية التي سيتم تنفيذها في المران استعداداً للمباراة المقبلة.

وعلى الجانب الأخر قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتصعيد حازم أسامة لاعب وسط فريق الشباب مواليد 2003 ، للتدريب مع الفريق الأول خلال الفترة الحالية استعداداً للقاء سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويتواجد حازم أسامة في تدريبات الفريق الأول رفقة أحمد رفاعي وعبد الرحمن علي ثنائي فريق الشباب مواليد 2003 ، بعدما تم تصعيدهما من قبل لتدريبات الفريق الأول.

و على صعيد أخر أدى التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأبيض استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني اللاعب من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها خلال تواجده في معسكر منتخب تونس الأخير لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

و في السياق ذاته حصل أحمد مصطفى “زيزو” لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية غداً الخميس بصورة طبيعية استعداداً للمباراة المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى