عربي ودولى

القصة كاملة.. صور الاحتلال يمنع الإعلام من نقل جرائمه

وضحية جديدة من القاهرة

القصة كاملة.. صورالاحتلال يمنع الإعلام من نقل جرائمه

الاحتلال يمنع الإعلام من نقل جرائمه

 

محمود كمال

 

اعتداء متواصل لم يتوقف، قوة غاشمة تحاول السيطرة على كل شىء، فكانت هذه المرة هى كاميرات الصحفيين لمنعهم من تدوين روايتهم الموثوقة، وفضح جرائم الاحتلال منذ بدء الحرب على غزة.

 

فكانت هذه المرة كاميرا «القاهرة الإخبارية» هى المقصود، والتي اعتاد مراسلوها التواجد في كل مكان، دون الخوف من بطش الاحتلال، لنقل الصورة بكل موضوعية.

 

إصابة مراسلة القاهرة الإخبارية
العديد من القنابل المسيلة للدموع، أدت لإصابة مراسلة القاهرة الإخبارية، التي كانت في الموقع، تلاحق بكاميراتها جرائم الاحتلال في ساحات الأقصى المبارك.

سقطت المراسلة دانا أبوشمسية، مراسلة «القاهرة الإخبارية» في مدينة القدس المحتلة، مختنقة إثر قنابل الغاز المسيلة للدموع التي أطلقها الاحتلال الإسرائيلي لمنع المصلين من دخول المسجد الأقصى.

القاهرة الإخبارية تُحمل الاحتلال المسؤولية

تحركت قناة «القاهرة الإخبارية» لحماية مراسليها، حيث حملت سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية وسلامة طاقمها في القدس وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وشددت «القاهرة الإخبارية» خلال بيان لها، أن ستواصل العمل على إيصال نبض الشارع الفلسطيني وقضيته العادلة أمام العالم أجمع، وإيصال صوته للمحافل الدولية لفضح ما يتعرض له من جرائم وممارسات من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

الاعتداء على المصلين
اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، على المصلين الفلسطينيين في حي «وادي الجوز» بمدينة القدس المحتلة، وذلك بعد منعهم للوصول إلى المسجد الأقصى المبارك، للمرة الرابعة على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى