اقتصاد و بورصة

«المصرية» تعرض أسعار الذهب الصباحية داخل محال الصاغة

 

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

محمود كمال

سجلت أسعار الذهب مستويات مرتفعة اليوم الأربعاء، مقارنة بتعاملات أمس، داخل محال الصاغة خلال بداية التعاملات الصباحية، في ظل إقبال التجار على شراء المعدن النفيس.

وتكشف بوابة وجريدة «المصرية» أسعار الذهب الصباحية داخل الأسواق، ضمن النشرة التي تحرص الجريدة على تقديمها إلى القراء الذين يهتمون بمتابعة أسعار المعدن النفيس بشكل يومي.

أسعار الذهب الصباحية

عن أسعار الذهب الصباحية، فجاء العيار الأكثر تداولا في الأسواق المصرية «عيار 21» بسعر 2270 جنيها للجرام، دون إضافة المصنعية، والتي تتراوح داخل الأسواق بين 80 وحتى 120 جنيهًا.

أسعار الذهب اليوم

استقرت أسعار الذهب اليوم لجميع الأعيرة المختلفة، حيث ثبت جرام المعدن النفيس من عيار 24، والذي يعد الأكثر انتشارا في دول الخليج، عند مستوى 2594 جنيها للجرام، وتتراوح المصنعية على الجرام بين 120 جنيهًا وحتى 150 جنيهًا.

أسعار الذهب عيار 18

سجلت أسعار الذهب من عيار 18 ثاني أكثر أصناف الذهب انتشارا في مصر مستوى 1946 جنيها، وتتراوح قيمة المصنعية على شراء الجرام الواحد بين 60 وحتى 80 جنيهًا.

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

أسعار الجنيه الذهب

يهتم كثيرون بـ أسعار الجنيه الذهب خاصة للاستثمار، حيث بلغ سعره نحو 18160 جنيها، على أن يزيد على هذا السعر المعلن حوالي 300 جنيه مصنعية لشراء الجنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى