سبورت

المصري تحت 15 عامًا ” 2009 ” يفوز خارج ملعبه على العبور بركلات الترجيح 

حازم البربري 

بركلات الترجيح من نقطة الجزاء وبنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين حقق فريق المصري تحت 15 عام ” الفئة العمرية “2009 ” بقيادة مدربه الكابتن أحمد نبيه على مضيفه فريق العبور في مباراة الجولة الأولى من بطولة الجمهورية ” ب ” ، والتي أقيمت بملعب العبور بالقليوبية وانتهت في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بتلك النتيجة يحصد المصري أول نقطتين له في البطولة.

جاءت المباراة حماسية للغاية ونجح فريق المصري في بسط سيطرته منذ البداية على مجريات المباراة، ليترجم المتألق مهند زيادة تلك السيطرة باحرازه هدف المصري في الدقيقة التاسعة عشر ، ليرد العبور بضغط مكثف أسفر عن هدف التعادل والذي جاء في الدقيقة الثامنة والثلاثين ، وفي الشوط الثاني يتبادل الفريقين السيطرة على منطقة المناورات ونجح دفاع المصري ومن ورائه الحارس المتألق آسر عوض في منع الخطورة على المرمى وهدد المصري مرمى العبور في أكثر من مناسبة ولكن التسرع وسوء الحظ حالا دون احراز هدف الفوز لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ويلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء والتي شهدت مزيدا من التألق للحارس آسر عوض والذي نال اشادة الجميع لتنتهي المباراة التي شهدت أيضا تألق أحمد حسن ونور الحناوي ويوسف البلتاجي وزياد أيمن بفوز المصري وحصوله على نقطتين ثمينتين.

مثل المصري في المباراة : آسر عوض لحراسة المرمى، أحمد صالح ، محمد صلاح ، اياد محمد ، زياد أيمن لخط الظهر ، نور الحناوي ، يوسف ماهر ، كريم علاء لخط الوسط ، يحيى أحمد ، أحمد مصباح ، مهند زيادة لخط الهجوم.

فيما شارك على مدار الشوطين كبدلاء كل من فكري مسعود وحمزة وائل ومحمد هيثم وأحمد عوض.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من :ك أحمد نبيه مدربًا عامًا ، ك. محمد صلاح مدربًا مساعدًا ، ك. أيمن غريب مدربًا لحراس المرمى ، ك. محمد عجيزة محللًا للاداء، ك. وليد طه أخصائيًا للعلاج الطبيعي ، ك. السيد شعيب إداريًا ، ك. محمد التابعي مسئولًا للمهمات فيما يتكون جهاز الإشراف من : ك. عباس نور الدين مديرًا لقطاع الناشئين ، ، ك. محمد المنصوري مديرا إداريا للقطاع ، ك. عماد العمدة مشرفا على فرق الناشئين ، ك. السيد الناغي مشرفا على تدريب حراس المرمى ، ك. ابراهيم الصفتي مديرا لشئون اللاعبين ، ك. عادل فؤاد مسئولا ماليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى