آخر خبر
صور أولية من موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني «فيديو»         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر         الجهاز المركزي: 24.5% نسبة انخفاض فى عدد الوفيات في حوادث الطرق عام 2023        
اقتصاد و بورصةسلايدر

بداية من الأربعاء.. تشغيل 5 محطات مترو جديدة بالخط الثالث

علي عزوز

أعلنت وزارة النقل تعلن تشغيل محطات التوفيقية ووادي النيل وبولاق الدكرور لتصل قطارات المترو لجامعة الدول وجامعة القاهرة ذلك لخدمة سكان تلك المناطق وتخفيف الضغط على المركبات.

تشغيل محطات مترو
تشغيل محطات مترو

تشغيل 5 محطات 

وذلك تشغيل 5 محطات مترو جديدة بالخط الثالث بداية من الأربعاء 15 مايو 2024.

ونجح مترو الأنفاق في فترة التشغيل التجريبي للمحطات، واختبار أنظمة الإنارة والتكييف والتهوية ومكافحة الحريق، ويساهم في تخفيف الضغط المروري على شوارع ومحاور القاهرة وتقلل التلوث وزمن الرحلات.

مترو الأنفاق 

وتمت أعمال إعادة الشئ لأصله في كافة الشوارع المتأثرة بأعمال التنفيذ فور الانتهاء وذلك لخدمة حركة المواطنين بالمنطقة ولإصلاح كافة الطرق كما كانت من قبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى