عربي ودولى

برعاية الملك.. انطلاق مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار في أكتوبر المقبل

 برعاية الملك.. انطلاق مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار في أكتوبر المقبل
تعبيريه

صفاء دعبس 

تحت شعار “أفق لا متناهٍ” وبرعاية الملك سلمان بن عبدالعزيز يعقد مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار في الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر 2024م في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بالرياض الاستثمار اليوم لصياغة الغد”.

 ومن جانبها، سوف تعزز مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار من خلال مؤتمرها السنوي في نسخته الثامنة، المناقشات حول كيف يمكن للاستثمار أن يعمل ـ محفز لمستقبل مزدهر و مستدام، وتوسيع آفاق ما يمكن تحقيقه للبشرية.

كذلك ،أكد الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار ريتشارد أتياس، أهمية شعار القمة، وقال: “أفق لا متناهٍ ليس مجرد شعار، و إنما دعوة واضحة لتوسيع رؤيتنا الجماعية واحتضان آفاق المستقبل غير المحدود، ويجسد شعار هذه النسخة التزامنا بقيادة المحادثات التي تؤدي إلى مستقبل حيث لا يعرف الاستثمار حدودا والعمل نحو  غد أفضل للجميع”.

فيما ستركز النسخة الثامنة للمؤتمر السنوي لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار (FII 8th edition) هذا العام على استراتيجيات جديدة لمواجهة ومعالجة التحديات العالمية ودور إفريقيا في الاقتصاد العالمي وتعزيز دور المرأة في المناصب القيادية والهياكل الداخلية والجوانب العملية للاستثمارات.

ومن المقرر ،أن تستقطب النسخة الثامنة أكثر من 5000 ضيف، و500 متحدث حول مجموعة متنوعة من الموضوعات المتعلقة بالعصر الحالي، والتي تشمل أكثر من 200 جلسة، تتناول موضوعات الاستقرار الاقتصادي والتنمية العادلة ومكافحة التغير المناخي، إلى جانب الذكاء الاصطناعي والابتكار والصحة والقضايا الجيوسياسية.

ويعتبر حضور النسخة الثامنة التي تنظمها مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار وفعالياتها التي تستمر على مدار أسبوع، حصرية لأعضاء المؤسسة والشركاء الإستراتيجيين و مدعويهم بالإضافة إلى المتحدثين، يذكر أن المناقشات في المؤتمر ستكون مدعومة بالبيانات مما يضمن أن تكون الرؤى مبنية على الحقائق و الإستراتيجيات القابلة للتنفيذ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى