حوادث

بهدف سرقتها.. شاب ينهى حياة جدته داخل مسكنها بسوهاج

بهدف سرقتها.. شاب ينهى حياة جدته داخل مسكنها بسوهاج
بهدف سرقتها.. شاب ينهى حياة جدته داخل مسكنها بسوهاج

 

سوهاج

توصلت جهود الأجهزة الأمنية بقسم شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج، إلى حل لغز العثور على جثة مسنة داخل حمام منزلها، بعد دفنها بأربعة أيام وتقدم نجلتها ببلاغ حول وجود شبهة جنائية.

وتوصلت التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة حفيد المذكورة بهدف سرقتها، حيث قام باقتحام مسكنها الكائن بمدينة طهطا عن طريق الشرفة، وانهى حياتها، ثم جردها من الملابس ووضعها عارية داخل الحمام وقام بتشغيل صنبور المياه وأغلق الباب، لإخفاء جريمته.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة بهدف السرقة، واعترف أنه استولى على 800 جنيه وفيزا المعاش بعد فشله فى إيجاد الذهب، وغادر المكان متوجهاً لمنزل أسرته، وقام بتمثيل جريمته وسط حراسه مشددة أمام فريق النيابة.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارآ من مأمور قسم شرطة طهطا، يفيد ورود بلاغ من سيدة يتضمن العثور على جثة والدتها داخل حمام منزلها بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل الرائد محمود ذكي، رئيس مباحث قسم شرطة طهطا، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة مسنة تدعى “بدرية ا”، تبلغ من العمر 86 عام، ربة منزل، عارية بدون ملابس داخل حمام المنزل، وبمناظرة الجثة تبين وجود كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وبمناظرة المنزل تبين وجود بعثرة في جميع محتوياته.

 وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية، وبقيادة العميد رأفت رشوان، رئيس فرع بحث الشمال، وبعد مرور 4 أيام توصلت تحريات المقدم أحمد عزت، وكيل فرع البحث الجنائي لقطاع الشمال ومفتش مباحث قسم ومركز طهطا إلى وجود شبهة جنائية في الواقعة، وأن وراء إرتكاب الجريمة حفيد المجني عليها “محمد ا”، يبلغ من العمر 18 عام، كهربائي دراجات نارية تكاتك، بهدف سرقتها والاستيلاء على ممتلكات مسكنها.

وتوصلت التحريات إلى كيفية إرتكاب الجريمة، حيث قام المتهم باقتحام مسكن جدته ليلًا، وهو يضع شال “كوفيه” على رأسه ووجه ليخفي معالمه أمام كاميرات المراقبة المنتشرة بالشارع، وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، وقام بتجريدها من ملابسها ووضعها بالحمام، واستولى على مبلغ مالى كان بحوزتها، وبعض المتعلقات الأخرى.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وتم تحرير المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة التحقيقات، والتى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى