حوادث

تحليل مخدرات لـ السائقين وعمال برج المراقبة في حادث قطاري الزقازيق

قررت جهات التحقيق في قسم ثان الزقازيق بمحافظة الشرقية، عرض السائقين و5 عمال ببرج المراقبة في كشك السكة الحديد بناحية بلوك 5 الذي شهد حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق على الطب الشرعي؛ وذلك لإجراء التحاليل اللازمة لبيان مدى تعاطيهم مواد مخدرة من عدمه.

 

تفاصيل الواقعة

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما شهدت مدينة الزقازيق خلال الفترة الماضية، حادث مأسوي، مما أسفر الحادث عن مصرع 4 أشخاص، وإصابة 52 شخصا مصابين بإصابات خطرة؛ إثر حادث تصادم قطاري سكة حديد بمدينة الزقازيق محافظة الشرقية.

 

 

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من الأهالى بوقوع حادث تصادم قطاري سكة حديد، أمام الكوبري الجديد بنطاق قسم ثاني الزقازيق.

 

 

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى الأحرار ومستشفيات الجامعة ومستسفي العبور، لتلقي العلاج اللازم، والتحفظ على الجثث في مشرحة المستشفى وتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة.

 

 

وعلى الفور، تحفظت الأجهزة الأمنية المختصة بالشرقية على سائقي قطاري الزقازيق وعمال المزلقان والمشرفين، بعد وقوع حادث تصادم قطاري الزقازيق، فضلا عن التحفظ على عامل التحويلة بالسكة الحديد بمنطقة الزقازيق، لحين إجراء تحقيق عاجل معه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى