أخبار مصريةسلايدر

تعرضت للسحر الأسود!” – تصريح صادم من العريس المصري بعد فضيحة هجومه على عروسه في حفل الزفاف

العروسان
العروسان

كتب: مهند سليم

خرج العريس المصري، الذي اعتدى على عروسه في يوم زفافهما، عن صمته بعد الضجة التي أثارها فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

أثار محمد الهادي، 28 عامًا، من مدينة أبو كبير بمحافظة الشرقية، دهشة الجميع برد فعله الغريب في حفل زفافه. فقد شوهد وهو يسحب عروسه على المسرح ويحاول مهاجمتها.

وفي تصريحات صحفية، أوضح العريس أن الفيديو المنتشر يعود إلى يوم الخميس الماضي، 6 يونيو، مؤكداً أن العروس لم تتسبب في أي مشكلة، وأنه وجد نفسه يقوم بهذه التصرفات الغريبة دون أي سبب واضح.

وأشار إلى أن ما حدث له كان نتيجة “سحر أسود”، ظهر تأثيره في أول 10 دقائق من دخوله القاعة. وأضاف قائلاً: “خالتي الشيخة كانت موجودة وقرأت لي القرآن وبعض الآيات على قارورة مياه شربتها، وبعد ذلك شعرت بتحسن”.

وفيما يتعلق بالحادثة، أوضح الهادي قائلاً: “الفرح استمر على مدى ثلاث ليالٍ، يومين كانت ليلة حنة لدي ولدى أهل العروسة، وفي الليلة الثالثة كان الحفل الرئيسي الذي وقعت فيه المشكلة، شعرت بأنني غير طبيعي، وما حدث لم يكن بارادتي وتفاجأت بما فعلت”.

وعلى الرغم من الحادثة، قاد الهادي عروسه إلى منزلهما الزوجي، وتابعا حياتهما بشكل طبيعي، بعدما اعتذر لأسرة العروس عن ما حدث.

فيما يخص تعليق بسمة حمدي، المعروفة بـ”عروس الشرقية”، على الواقعة التي تعرضت لها خلال حفل زفافها حيث تعرضت للسحل من قبل زوجها، أكدت أن زوجها يحبها كثيرًا ولم تكن هناك مشاكل بينهما.

وأوضحت بأنه أثناء صعودها إلى المنصة، تعثرت قدمها بسبب ثقل فستانها وسقطت على الأرض، حاول زوجها سحبها من يدها، لكنها لم تستطع التحرك، فتركها وجلس على الكوشة.

فيما بعد، تدخل والدها للتهدئة وأنهت المشكلة بقراءة آيات من القرآن، واعتذر العريس لوالدي العروس، واستكمل حفل الزفاف بشكل طبيعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى