أخبار مصريةسلايدر

تعرف على أهم 5 أخبار صباحية لهذا اليوم

هالة الشحات 

نوافيكم بأحدث المستجدات والتطورات على الساحة المحلية والدولية على مدار الساعة. نتابع لحظة بلحظة كل ما يجري في عالم السياسة، الاقتصاد، الرياضة، الثقافة، والتكنولوجيا، لنقدم لكم صورة شاملة ودقيقة عن أهم الأحداث التي تهمكم

تعرف على حالة الطقس اليوم الخميس

صدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية اليوم الخميس، توقعاتها، حول الطقص طقس على أغلب الأنحاء تزامنا مع الارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة خلال الأيام الماضية.

فاليوم حار نهارًا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، شديد الحرارة على جنوب سيناء والصعيد، معتدل ليلًا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة على جنوب سيناء والصعيد.

كما كشفت في بيانها، انه من المتوقع أن يشهد اليوم نشاط للرياح على مناطق بالقاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

لمزيد من التفاصيل .. اضغط هــــنـــا

تعرف علي أسعار الذهب اليوم الخميس

شهدت أسعار الذهب في مصر، إستقر في سعر الذهب بداية تعاملات الخميس 30 مايو 2024، بعدما تراجعت أمس بنحو 15 جنيهًا.

يأتي ذلك مع كسر الأوقية بالبورصة العالمية، سلسلة الارتفاعات التي استمرت لثلاثة أيام، بفعل انتعاش طفيف للدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى، بالإضافة إلى التصريحات المتشددة من بعض مسؤولي الفيدرالي الأمريكي، التي قلصت توقعات خفض أسعار الفائدة في اجتماع سبتمبر المقبل.

لمزيد من التفاصيل .. اضغط هــــنـــا

تعرف على سعر الدولار اليوم مقابل الجنية

سجلت أسعار الدولار في مصر، اليوم الخميس، تراجع سعر الدولار أمام الجنيه، في بداية تعاملات الخميس في مختلف البنوك الحكومية والخاصة العاملة بالسوق المحلية.
حيث نشر الجهاز المركزي للتعبيئة العامة و الإحصاء، تراجعت قيمة العجز في الميزان التجاري خلال شهر مارس الماضي بنسبة 23.2% على أساس سنوي، وفقًا للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء.

لمزيد من التفاصيل .. اضغط هــــنـــا

تعرف على تفاصيل منتدى التعاون الصيني العربي

افتتح الرئيس الصيني شي جينبينغ، اليوم الخميس، ” منتدى التعاون الصيني العربي في بكين، معربا عن إحساسه العميق بالألفة” مع الدول العربية، بهدف تعميق العلاقات مع المنطقة.

و أوضح “شي””كل مرة ألتقي فيها بأصدقائنا العرب، أشعر بإحساس عميق بالألفة”، مضيفا أن “الصداقة بين الصين والشعب الصيني والدول والشعوب العربية تنبع من التبادلات الودية على طول طريق الحرير القديم”.

لمزيد من التفاصيل .. اضغط هــــنـــا

وفاة “حسنه” إحدي سيداتين حادث الفنان “أبو الحسن”

توارد أنباء عن وفاة إحدي السيداتين في حادث تصادم الفنان عباس أبو الحسن، اليوم الخميس، حيث كشف مصدر أمني ، منذ قليل، وفاة «حسنه» إحدى السيدتين داخل المستشفى بعد إصابتها بارتجاج في المخ وكسور وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، بينما الثانية في حالة صحية خطرة داخل المستشفى.
وكانت النيابة العامة بالجيزة قد انتدبت مهندسا من الإدارة العامة للمرور بالجيزة لفحص سيارة الفنان عباس أبو الحسن وإعداد تقرير فني بملابسات الحادث وتحديد أسبابه.
ومن الجدير بالذكر أن النيابة العامة في الجيزة كانت قد باشرت التحقيقات في الحادث، حيث طلبت النيابة الاستعلام عن الحالة الصحية الخاصة بالمصابين، والتحفظ على السيارة الخاصة بالفنان، وتفريغ كاميرات المرور المتواجدة في مكان الحادث بالمحور المركزي وانتداب لجنة فنية من المرور لفحص سيارة الفنان عباس أبو الحسن، والاستماع لأقواله حول الحادث.

لمزيد من التفاصيل .. اضغط هــــنـــا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى