دين وفتوي

تفسير رؤية المرض في المنام.. معناها خصومة وفراق ومشاكل نفسية

تفسير رؤية المرض في المنام.. معناها خصومة وفراق ومشاكل نفسية
تفسير رؤية المرض في المنام.. معناها خصومة وفراق 

شروق مدحت

تفسير رؤية المرض في المنام.. معناها خصومة وفراق ومشاكل نفسية

تتكرر بعض الأحلام لدى النساء، مما ينعكس بشكل سلبي على حالتهم النفسية والمزاجية، حيث أكدت الدراسات العلمية أن السيدات يشعرن بالإنزعاج والخوف والقلق من رؤية أمور معينة في المنام وخاصة التي تحدث بشكل متكرر، ولكن توجد بعض الأحلام التي تحمل في طياتها الكثير من الخيرات والاطمئنان.

وفي ذلك السياق يقول ابن سيرين رائد تفسير الرؤى و الأحلام، أن تفسير رؤية المرض في المنام يختلف حسب الظروف التي يعيشها الحالم وتفاصيل الحياة المحيطه به.

وأوضح مفسر الأحلام، أن رؤية شخص مريض في منام الحالم إشارة على توتر العلاقة بينه وبين ذلك الشخص الأمر الذي يؤدي لحدوث خصومة بينهم ومن الممكن أن تؤدي لفراقهما، كما يمكن تفسير المرض في المنام بأنه ضيق أو كرب ومشاكل تحيط بحياة الشخص الحالم نفسه.

 وأكد أن رؤية الفتاة العزباء لشخص مريض باخطر الأمراض في منامها، فهى من الرؤية السيئة، حيث تدل على سوء سمعتها، وسيطرة بعض الأمراض النفسية عليها مثل الاكتئاب.

واضاف، أن رؤية المتزوجة لمرض زوجها في المنام، فيمكن أن يكون علامة على وقوع خلاف بينهم الفترة المقبلة، أما زيارة أحد الأقارب الذي يظهر مريض فهى تدل على صلة الرحم، و جود منفعة ستعود على تلك السيدة من وراء ذلك الشخص التي تقوم بزيارته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى