حوادث

جهود مُكثفة لكشف غموض العثور على جثة سيدة داخل سيارة في ألمانيا

جهود مُكثفة لكشف غموض العثور على جثة سيدة داخل سيارة في ألمانيا
العثور على جثة سيدة داخل سيارة في ألمانيا

كتبت- أسماء محمود

جهود مُكثفة لكشف غموض العثور على جثة سيدة داخل سيارة في ألمانيا

تكثف أجهزة الأمن بالمنيا، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة سيدة داخل سيارة، بجنوب مدينة ملوي، بالتزامن مع وفاة مالك السيارة التي عُثر على السيدة بداخلها، بأزمة قلبية قبل ساعات من وفاة الأخيرة.

وكان اللواء محمد مصطفي ضبش، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من عمليات النجدة بالعبور جثة «سيدة» داخل سيارة على الأطراف الجنوبية لمدينة ملوي، وبالانتقال والفحص تبين أنها لـ «ر- ر- ن – 36 سنة» تعمل بإحدى الحضانات ومقيمة بمدينة ملوي.
من جهتها، أجرت النيابة العامة بمدينة ملوي، بإشراف المستشار أحمد عبدالهادي، المحامي العام لنيابات جنوب المنيا، تحقيقات موسعة، مع شهود عيان وأسرة الفقيدة.

كما استمعت لأقوال شقيقي صاحب السيارة التي عُثر بداخلها على جثة «سيدة ملوي» بعد ساعات من وفاته هو الآخر متأثراً بأزمة قلبية، وقرّرت إخلاء سبيلهم على ذمة التحقيق
كما تبين أن السيارة مملوكة لشخص في العقد الرابع من العمر، وتوفي هو الآخر قبل ساعات من الحادث متأثرًا بأزمة قلبية، وجرى التحفظ على جثة السيدة، والسيارة تحت تصرف النيابة العامة.

في غضون ذلك، سادت حالة من الحزن على أبناء قرية دير البرشا، شرق النيل بمركز ملوى ، حزنًا على رحيل «السيدة» التي عرفت بسمعتها الطيبة بين جيرانها، حيث أصيبت أسرتها وزوجها وأطفالها بحالة من الاكتئاب والحزن، حزنًا على فراقها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى