سبورت

حالة واحدة لرحيله.. تعرف على موقف محترف الزمالك بعد الصفقات الجديدة

الزمالك

محمد العزب 

خلال الفترة الماضية كشفت ربطت تقارير صحفية، تعاقد الزمالك مع عدد من اللاعبين الأجانب وخاصة الثنائي الهجومي عمر فرج، وكونراد ميتشالاك، برحيل أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وبهذا الصدد علمت “المصرية نيوز” أن ملف رحيل البنيني سامسون أكينولا قد تم تعليقه لإشعار آخر خاصة، بعد فشل صفقة الجابوني آرون بوبيندزا والذي تعاقد معه فريق رابيد بوخاريست الروماني.

وكان من المقرر رحيل سامسون خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بشكل رسمي عن صفوف الفريق حالة إتمام التعاقد مع مهاجم بديل، ولكن سوف يتم تأجيل هذا الملف حتى يناير المقبل، خاصة وأن العروض التي وصلته لم تلقى قبول مجلس إدارة نادي الزمالك الذي سيسعى لتسويقه بصورة أفضل خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن أكينولا قد خاض انتقل لصفوف الزمالك من نادي كاراكاس الفنزويلي بموسم 2022-2023، وشارك مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في 36 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدف وحيد.

الزمالك يحقق الفوز على الشرطة الكيني 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفوز على نظيره الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهم اليوم السبت في إطار ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وسجل الفارس الأبيض هدفه عن طريق لاعبه عبد الله السعيد في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول بعدما استقبل تمريرة من زيزو ليسددها بشكل رائع في شباك الفريق الكيني ويعلن عن تقدم فريقه بهدف دون رد قبل نهاية الشوط الأول.

وهدد الفريق الكيني مرمى الزمالك في أكثر من فرصة طوال أحداث المباراة في محاولة منهم لتسجيل هدف التعادل لكن دون جدو، لتنتهي المباراة بتفوق الفارس الأبيض بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى