حوادث

حبس السائق المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

حبس السائق المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور
أشرف عبد الغفور

 

رجب يونس

قررت جهات التحقيق بالجيزة، اليوم الاثنين، حبس السائق المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، بعد حادث تصادم سيارتيهما أعلى طريق مصر إسكندرية الصحراوي، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وكانت الاجهزة الامنية بالجيزة تحفظت على سائق سيارة المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور واصابة زوجته وتم نقلها إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي.

وبدأت النيابة العامة التحقيقات في واقعة وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في حادث على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة والاستعلام عن حالة المصابة وانتداب الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة وإعداد تقرير الصفة التشريحية.

 

وأعلن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، أن زوجة الفنان أشرف عبد الغفور نجت من الموت، وحالتها الصحية مستقرة حتى الآن، وما زالت تخضع للفحوصات الطبية في المستشفى.

ونعت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، الفنان أشرف عبد الغفور موضحه بان وفدا من نقابة المهن التمثيلية، يتواجد في مستشفى الشيخ زايد حاليًا، لإنهاء إجراءات خروج الجثمان، في مقدمتهم الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، والفنان عزوز عادل وإيهاب فهمي وآخرين.

ورحل الفنان القدير أشرف عبد الغفور، قبل قيل عن عالمنا عن عمر يناهز 81 عاماً إثر تعرضه إلى حادث سير مروع في منطقة الشيخ زايد مع سيارة ميكروباص.

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بإصابة شخصين أثر حادث تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر اسكندرية الصحراوي، وبالانتقال الى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فى حادث التصادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى